القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتى في ربح 19 ألف دولار من إستراتيجيه سهله - Adsense

تجربتى في ربح 19 ألف دولار من إستراتيجيه سهله - Adsense


السلام عليكم يا احبائي. اليوم سوف احكي تجربتي في " الربح من الانترنت " ربحت حوالي 19 الف دولار. كسب المال من الانترنت ليس صعب لكنه يعتمد الذكاء. في هذا الشرح سوف نعتمد علي طريقة ربحت منها الاف من الدولارات. في الاول كنت اعاني من الربح الضعيف لكن عندما طبقت الاستراتيجية التي سوف اشرحها ربحت 19 الف دولار مبلغ ضخم جدا لكن الاستراتيجية سهلة جدا. الكسب من الانترنت ليس بالصعوبة القسوي لكنه تحتاج الي خبرة في المجال التي سوف تعمل به سواء كان التدوين او cpa او اختصار الروابط او youtube. بعد ان اخذت فكرة حول الربح من الانترنت حان وقت معرفة الاستراتيجية. تعتمد علي ان تكون مدون في بلوجر او وردبريس. اليوم سوف نعتمد علي الربح من بلوجر. يوجد بقناة اليوتيوب الخاص بالموقع دورة بلوجر و كيفية انشاء مدونة بلوجر. معظم المدونين في بلوجر او وردبريس يعانون من قلة الارباح التي لاتتخطي 1 دولار يوميا و سعر النقرة الاعلان لا تتخطي .5 سنت و احيانا 0 سنت مما يؤدي الي قلة العاملين علي بلوجر. بسبب ضعف قلة ارباح ادسنس ادي الي يأس المدونين و اتجهاهم الي مجالات اخري. الربح من ادسنس ليس سهل لكن يعتمد علي اختيار الاعلان الصحيح. لذلك في هذا الشرح سوف احكي تجربتي في ارتفاع سعر نقرة اعلان ادسنس 5 دولار و اكثر .

الربح من الانترنت 19 الف دولار
بعد ان فهمنا مضمون الاستراتيجية التي حققت منها مبالغ جيدة حان وقت تطبيق هذه الاستراتيجية. الكسب من الانترنت يعني مجال ادسنس حيث ان الربح من ادسنس من اسهل المجالات. سوف نعتمد علي cpc هو تكلفة سعر النقرة الاعلانية سوف نجعلها مرتفعة تصل الي 8 دولار يمكنك الربح يوميا 50 دولار و اكثر. تابع معي الشرح بكل تركيز. سوف نتحكم في معدل سرعة النقرة cpc سواء كان من قناة اليوتيوب او بلوجر او وربريس او استضافة مدفوعة او مجانية. انت الان تحتاج الي تخصيص يوم كامل لكي تنفذ الاستراتيجية هذه الاستراتيجية لا تاخذ منك ساعة او ساعتين يجب يوم كامل. نبدا الشرح بفلترة الاعلانات .

اولا نذهب الي صفحة جوجل ادسنس و نضغط علي قائمة التحكم في الحظر و بعد ذلك مركزمراجعة الاعلانات. و نبدا في الشرح و فلترة الاعلانات. اول موقع معانا هو ispionage هذا الموقع محترف جدا من اقوي مواقع العربية العربية في معرفة سعر نقرة الاعلانات. بعد ان دخلنا الي صفحة الموقع نذهب مرة اخري الي صفحة ادسنس و اختيار اعلان بعد ذلك تاخذ رابط الاعلان كوبي و تقوم بالذهاب الي الموقع ispionage و تضع الرابط الذي نسخته بعد ذلك اضغط علي start بعد ذلك تضغط علي skip من الكيبورد. بعد ذلك سوف يظهرلك جميع مواصفات الاعلان و سعر النقرة اذ لاحظت تكلفة سعر النقرة مرتفعة اترك الاعلان و لم تقوم بحظره اذا لاحظت سعر النقرة منخفضة تذهب الي صفحة ادسنس و تقوم بحظر الاعلان. و كذلك تقوم بعمل مراجعة لسعر نقرات جميع الاعلانات وتترك الاعلانات صاحبة النقرات المرتفعة و تقوم بحظر الاعلانات صاحبة النقرات المنخفضة.

هذا الموقع يوجد به ادوات اخري ممتازة غير معرفة سعر النقرة. يوجد موقع اخر مشابه لهذا الموقع و ممتاز ايضا يسمي spyfu تقوم بوضع رابط الاعلان و تعمل بحث تلاحظ ايضا يظهرلك سعر النقرات و مواصفات الاعلان.

بعد ان شرحت هذ الاستراتيجية الان يجب عليك اختيار اماكن الاعلانات. و لا تضع في كل مكان اعلانات هذا لا يعني انك سوف تربح اكثر هذا ضرر علي المدونة و علي حساب ادسنس يتم ذلك من خلال فضل القالب الخاص بك اذ كنت تملك قالب ممتاز و كويس هذا يسهل عليك وضع الاعلانات في الاماكن الصحيحة. يجب ان يكون القالب متوافق مع جميع الاجهزة.

هذه الطريقة من افضل طرق الربح من ادسنس و الربح من الانترنت. هذه طرقة انا جربتها و ربحت 19 الف دولار من ادسنس. الكسب من الانترنت ليس صعب لكنه بعتمد علي مدي ذكائك .

شاهد الشرح


للدخول الي المواقع المشروحه إضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ياريت اقدر اتواصل معاك اولا معجب بطريقتك ثانيا انا عارف اني عشان ابتدي مجاني هتعب كتير فلو امكن يبقا فى طريقة تواصل بينا عشان اعرف اكلمك شكرا

    ردحذف
  2. شرحك اكثر من رائع
    بس محتاجه منك تشرح مواقع الترافيك واحده واحده للمبتدئين
    ربنا يوفقك

    ردحذف
  3. شرحك اكثر من رائع
    بس محتاجه منك تشرح مواقع الترافيك واحده واحده للمبتدئين
    ربنا يوفقك

    ردحذف
  4. ممكن سؤال لو عندي موقع ووردبريس هل لازم اربط الموقع بجوجل ادسنس عشان اشتغل علي اعلانات جوجل ادسنس اشكرك

    ردحذف
  5. الله عليك يا مبدع شرح اكتر من رائع كل شئ تم بنجاح

    ارجو الرد ,, تم قبولي في ادسنس وبالفعل تظهر الاعلانات علي مدونة بلوج ولكن لايزال شعار . مدونتك غير مؤهلة.... ما الحل

    ردحذف
  6. أهلا وسهلا بكم في شروحات احمد سالم كل ما يتعلق في الاندرويد شروحات زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد https://www.ahmad-tech.com

    ردحذف

إرسال تعليق