القائمة الرئيسية

الصفحات

أرباح و دولارت كثيره يومياً بدون رأس مال - فكره جهنميه

أرباح و دولارت كثيره يومياً بدون رأس مال - فكره جهنميه


السلام عليكم احبائي. اليوم سوف اشرح طريقة " الربح من الانترنت " للمبتدئين و بالطريقة المجانية بالكامل. كسب المال من الانترنت ليس صعب لكنه يعتمد علي الذكاء و التركيز. لذلك سوف اشرح طريقة ممتازة جدا في الكسب من الانترنت للمبتدئين. لا تقلق سوف اشرح لك كل شئ بالتفصيل. هذا شرح حصري اعتقد ان لا يوجد احد بشرح هذه الطريقة. هذا الشرح يعتمد علي انشاء مدونة بلوجر. الربح من بلوجر ليس صعب لكن يجب ان تضع اهدافك و تنفذها. علي ما ظن كيفية انشاء مدونة بلوجر شئ سهل يمكنك انشائها بسهولة. سوف اشرح من اين تاخذ المقالات و المواقع التي تاخذ منها الاعلانات وتضعها في المدونة الخاصة بك و كيفية اضعها. سوف اعطيك قالب بلوجر متوافق مع جميع الاجهزة و به اماكن لكي تضع الاعلانات و شرح اعدادات القالب و اضافة الاقسام .

طريقة الربح من الانترنت
بعد ما ان عرفت مضمون الاستراتيجية. سوف نعمل علي انشاء مدونة بلوجر. الربح من بلوجر من افضل طرق الربح من الانترنت. الاستراتيجية عبارة عن سوف اعطيك المقالات و القالب و كل شئ سوف تربح من الاعلانات. يعتبر مجال الربح من بلوجر مجال قوي اذا كنت تفهمه بطريقة صحيحة سوف تربح الاف الدولارات شهريا لكن عليك بالتركيز في هذا المجال. سوف اعطيك استراتيجية قوية جد متكاملة من كل النواحي سوف تربح مبالغ محترمة. لكن عليك التركيز و الخبرة في هذا المجال بلوجر. يمكنك الربح من هذه الاستراتيجية 20 دولار يوميا. سوف اعطيك من اكبر المواقع للمقالات لكي تنشرها في مدونتك. و سوف اعطيك موقع اعلانات تضعها في مدونتك. و سوف اعطيك موقع ترجمة للمقالات لان سوف اعطيك المقالات بالغة الاجنبية و انت تقوم بترجمتها.

موقع bloomberg
هذا الموقع ممتاز احترافي. لك ان تتخيل ان هذا الموقع يملك الاف من المقالات يمكنك استخدمها. الموقع مجاني بالكامل. هذا الموقع يحتوي علي جميع المجالات سواء كان طبخ او ادسنس او الربح من الانترنت كل ما هو عليك كتابة اسم المجال الذي تريد في البحث مثلا جوجل ادسنس يظهر لك جميع ما يخص ادسنس و الربح من ادسنس يظهر لك كل شئ عن ادسنس. تقوم باختيار مقالة الذي تريد اضفتها في المدونة الخاص بك. جميع المقالات متوافقة مع شروط السيو و اضافة الكلمة المفتاحية باحترافية. هذا الموقع يوجد به زوار غير طبيعي حرفيأ من افضل المواقع في العالم .

موقع ezine articles
هذا الموقع ممتاز ايضا مشابه للموقع الاخر. يحتوي علي العديد من المقالات في جميع المجالات. جميع المقالات متوافقة مع شروط السيو و يوجد الكلمات المفتاحية العالية. لكن انا انصحك باستخدام الموقع الاخر و هذا لا يعني ان هذا الموقع ضعيف هذا الموقع من افضل المواقع في العالم ايضا و يوجد الكثير من المدونين يستخدموا هذا الموقع. يحتوي علي الكثير من المقالات في عديد من المجالات .

موقع free translation online
هذا موقع ترجمة موقع ممتاز حرفيأ من افضل مواقع الترجمة و افضل من ترجمة جوجل. نستخدم هذا الموقع في ترجمة المقالات. تذهب الي موقع المقالات و تاخذ المقالة نسخ و تذهب الي هذا الموقع و تنسخ المقالة سوق يتنم ترجمتها من اللغة الانجليزية الي اللغة العربية. الموقع يحتوي علي الكثير من اللغات. انصحك باستخدام هذا الموقع و ليس موقع ترجمة جوجل. بعد ان ترجمت المقالة تذهب الي بلوجر و تقوم بانشاء مدونة و اختيار اسم مميز للمدونة علي حسب مجالك. تضع المقالة في مشاركة جديدة و الان حاون وقت اختيار الصورة الخاصة للمقالة .

موقع pixabay
هذا الموقع يعطيك الصور بطريقة مجانية. يعطيك صور في جميع المجالات مجرد ما تكتب اسم المجال في البحث يعطيك صورة للمجال. لذلك انصحك باستخدامه. لانه من افضل الموقع. بعد كثابة اسم المجال الذي تريده تقوم باختيار صورة خاصة مناسبة للمقالة و تقوم بتحميلها. هذه الصور تكون بدون حقوق طبع و نشر .

بعد ذلك اذهب الي بلوجر و تقوم ب " انشاء مدونة بلوجر " و تقوم بالذهاب الي المظهر و مسح القالب و اضافة القالب التي سوف اعطيه لك بعد ذلك اضغط علي كل المشاركات و اضغط علي مشاركة جديدة و تقوم بلصق المقالة التي ترجمتها و تقوم باضافة الصورة التي حملتها المناسبة لمجالك. بعد ذلك تقوم بتعديل القالب من التخطيط و تغيير اللوجو و اضافة اقسام المدونة و صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بمدونتك .

موقع A.ADS
هذا موقع اعلانات. هذا افضل موقع بديل لادسنس و يعتبر من افضل المواقع البديلة لادسنس و يدفع بكل الطرق منها البيتكوين. تسجل في الموقع هذا الموقع مجاني بعد ذلك تقوم بعمل الاعلانات و اضافة الاكواد في التخطيط. انصحك باستخدام هذا الموقع. هذا الموقع يقبل الترافيك.

هذه هي الاستراتيجية بكل اختصار تعتبر من افطل الاستراتيجات طرق الربح من الانترنت. هكذا تم الانتهاء من الشرح

شاهد الشرح



إضغط هنا لتحميل الأدوات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

28 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم اخي القالب الدي حملت لم يعمل معي جيدا ممكن الحل اخي و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. حصل معي نفس الشيء - احذف النقطة الحمراء بالسطر الأول ، ثم دقق القالب الذي نسخته واحذف كل ما ورد بالمدونه بعد آخر كلمة في القالب

      حذف
    2. ما زبط معي وين النقطه الحمراء

      حذف
    3. مازبط معي انا والحل؟

      حذف
  2. اصعب شي لنا كمبتدئين هو راس المال الكافي للبداية ، انا شخصيا تغلبت على الفكرة بعد اشتغالي على مواقع رفع الملفات من بينها up-shorty.com
    و جمعت حوالي 100 دولار في ظرف قياسي كانت كافية للبداية في امور اخرى.
    دعواتكم لي بالنجاح.

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. جربت السكريبت ما وبط معي

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. smile6 اللهم صلي وسلم وبارك على محمد و آله و صحبه وآته الوسيلة و الفضيلة و إبعثه المقام المحمود الذي وعدته ...أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي والدتي والدتك وأن يحفظهما لنا ويحفظنا لهما و أحبابنا ويُوتينا من خير الدنيا و الأخرة ويجعل مثوانا الفردوس الأعلى آمين.....و جزاك الله كل خير و أسعدك في الدنيا و الأخرة من خليلو إلى أخي محمد هلال .

    ردحذف
  7. انسخ القالب ازاي أرجو الرد

    ردحذف
  8. ربنا يشفي والدتك

    ردحذف
  9. لو سمحت عايز احمل القالب

    ردحذف
  10. احذف النقطة الحمراء فقط في السطر الاول

    ردحذف
  11. السلام عليكم
    بخصوص القالب المعرب اللى حضرتك نشرته
    انا استخدمته تمام وبطت فيه كل حاجه
    بس ناقص بس انه تحت مكتوب تعريب محمد هلال هل دى قابلة للتغيير ولا دى لحف حقوق الملكيه لحضرتتك؟

    ردحذف
  12. كل ما ادوس تنزيل يقلي الصفحه غير متوفره او اعد المحاوله ممكن رابط غيره

    ردحذف
  13. اخلى بلوجر بلعربى ازاى

    ردحذف
  14. يا ريت تغير اعلان يسوع دة لانة ترويج للمسيحية والشرك بالله حرام عليك والله

    ردحذف
  15. طريقة بسيطة للترويج لعروض cpaمن انستجرام
    http://ceesty.com/w4omfj

    ردحذف
  16. لا تعليق انت محترم جدا

    ردحذف
  17. استاذ محمد ياريت تشرحلى نقطه اللرساله اللى بتظهر انا محمد علال نت واتشرف جدا لو اشتركت فى قناتى ياريت للاهميه

    ردحذف
  18. اخ محمد وين رابط الادوات

    ردحذف

إرسال تعليق