القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة آبل تقوم بتحديث خوارزميات البحث في متجر التطبيقات App Store


شركة آبل تقوم بتحديث  خوارزميات البحث في متجر التطبيقات App Store








قامت شركة آبل بإطلاق مجموعة من الخوارزميات للبحث داخل متجر التطبيقات App Store المتوفرة داخل جميع أجهزة الآيفون والآيباد والآيبود توتش والتى تعمل جميعها بنظام آى أو إس iOS.

وقد قال الخبراء المتخصصين فى هذا المجال انهم لاحظوا انه من بداية تاريخ 3 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري أصبحت تطبيقاتهم تظهر في نتائج البحث بصورة أكبر، فضلًا عن تحسّن طفيف في عدد مرات التحميل حسبما أظهرت الإحصائيات.

يذكر أن شركة آبل قد أخذت فى الخوارزميات الجديدة جميعها فى الكثير من العوامل بعين الاعتبار ، يذكر انه كان سابقا عملية البحث تتم عن طريق استخدام الكلمات التى يدخلها المستخدم ذاته بعدها يعرض التطبيق الذى يطابق الكلمة الذى قام المستخدم بادخالها وذلك بالإضافة إلى بعض التطبيقات المُشابهة أو التي تتبع لنفس التصنيف. أما باستخدام الخوارزميات الجديدة يتم تحليل وتجزئة كلمة البحث للوصول إلى نتائج أكثر.

يذكر ان التحديث الجديد يحمل مجموعة من التغييرات فى ترتيب التطبيقات ، حيث أصبحت التطبيقات تعرض وفق للعوامل ومرات التحميل ، بعدما كانت تعتمد على مُطابقة كلمة البحث والسعر من خلال عرض التطبيقات المجانية أولًا.

الجدير بالذكر ان التغييرات التى تحدث فى التطبيقات لا يمكن رصدها بشكل كبير على اعتبار انها اضيفت قبل ايام قليلة فقط ، ويذكر ان هذه التطبيقات الجديدة سوف تضيف كثيرآ وسوف تلعب دورآ هاما فى الوصوص الى التطبيقات التى يريدها المستخدم ومن أهمها تطبيق WeChat ، إلا أن آبل عملت على إزالة جميع التطبيقات الخبيثة بشكل فوري.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات