سناب شات تبدأ في بيع العدسات مقابل 99 سنتا فقط

سناب شات تبدأ في بيع العدسات مقابل 99 سنتا فقط




قامت شركة سناب شات SnapChat بإطلاق متجرآ للعدسات لخدمة التراسل المصور الخاص بها ، من أجل سعيها لزيادة عائداتها أكثر من العائدات التى تحققها حاليآ.

الجدير بالذكر ان شركة سناب شات SnapChat قد أطلقت أول مرة فى شهر سبتمبر الماضى طريقة جديدة من أجل اضفاء بعض المرح على جميع الرسائل الذاتية مثل سيلفى والتى يقوم بارسالها مستخدموها ، يذكر ان هذه الطريقة عبارة عن تقنية “الواقع المعزز” لإضافة صور أو حركات، مثل نظارة وشاربين، إلى وجه المستخدم.

يقول الخبراء عن هذه التقنية الجديدة التى قامت بإطلاقها سناب شات SnapChat انها يتوفر بها عدد 7 عدسات مجانية تتغير كل يوم، في نفس اليوم الذي أطلقت فيه الشركة تحديثًا لتطبيقها جلب لأول مرة إمكانية الشراء ضمن التطبيق، موفرًا فرصة شراء القدرة على إعادة تشغيل الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها سابقًا.

يذكر ان سناب شات قد أطلقت هذه التقنية من العدسات لجميع المستخدمين على مستوى العالم مقابل 99 سنتًا أميركيًا، ولما كانت العدسات المجانية تتغير كل يوم، يأتي المتجر للإبقاء على العدسات المشتراة دائمًا.

وعن تلك العدسات الــ 7 عن طريقة استخدامها يجب المرور على كافة العدسات المجانية أثناء التصوير، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق ضغط المستخدم المطول على وجهه في وضع التصوير بواسطة الكاميرا الأمامية ، حيث قالت الشركة انها سوف توفر ٣٠ عدسة مدفوعة كل يوم.

فى سياق متصل بشركة سناب شات ، يذكر ان شركة سناب شات تملك يوميا ١٠٠ مليون مستخدم نشط حول العالم يوميا والذى يعتبر هذا مصدر دخل اساسى يوميا.

سناب شات تبدأ في بيع العدسات مقابل 99 سنتا فقط Reviewed by mohamed helal on 9:29 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات :

يتم التشغيل بواسطة Blogger.