القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إحترافيه و أدوات مميزه لربح المال من Cpa بكل سهوله

طريقة إحترافيه و أدوات مميزه لربح المال من Cpa بكل سهوله


السلام عليكم يا احبائي. اليوم سوف اشرح استراتيجية من افضل طرق كسب المال من الانترنت و لا تحتاج الي وقت او تعب لكن تحتاج منك الي الذكاء و التفكير في المجال التي سوف اشرحه. الربح من الانترنت بسرعة شئ خاطئ لكن في شرحنا هذا سوف اعطيك استراتيجية متكاملة. الحصول علي المال من الانترنت شئ سهل و ليس صعب اذا قمت باتباع الطريقة التي سوف اشرحها. مواقع الربح من الانترنت كثيرة لكن بعضها يحتاج الي رأس مال. في هذا الشرح يوجد طريقين الطريق الاول هو المدفوع و الطريق الثاني هو المجاني سوف نعتمد علي الطريقتين. طرق الربح من الانترنت كثيرة لكن في هذا الشرح سوف اعطيك طريقة ممتازة في كسب المال من الانترنت.  اضمن لك اذا نفذت هذه الطريقة صحيحة و قمت باستهداف اشخاص مهتمة بعرضك سوف تربح ربح قوي. اشتغلت علي هذه علي الطريقة و ربحت مبالغ كويسة .

ربح المال من cpa
الربح من الانترنت ليس صعب لكن من الصعب انك لا تحاول في كسب المال من الانترنت. هذه الاستراتيجية من افضل استراتيجيات الربح من الانترنت. يمكنك الحصول علي المال من خلال هذه الاستراتيجية يمكنك ان تحصل علي مبلغ يتخطي 200 دولار شهري . لكي تبداء في الحصول علي المال عليك بالتسجيل في شركة cpa يوجد العديد من الشركات يمكنك التسجيل بها و الربح من خلالها المواقع هي  هي  CPALEAD او CPAGRIP او CPABUILD او PEERFLY او MAXBOUNTY يمكنك اختيارشركة من احدي هذه الشركات انصحك باستخدام شركة CPALEAD و CPAGRIP هما اسهل شركتين للتسجيل و باقي الشركات صعبة التسجيل لانها تحتاج الي وقت لكي تسجل. سوف اعتمد في هذا الشرح علي الترويج لعروض cpa و جلب الترافيك عليك بتنفيذ جميع الشروط و سوف تربح مبالغ جيدة يوميا. المواقع التي سوف اعطيها لك سوف تساعدك في ترويج عرض cpa الخاص بك باقل الاسعار. سوف نقوم بالترويج لعرض cpa علي العديد من المنصات. سوف اعطيك سكربتات صفحات هبوط و سوف اعطيك موقع يعطيك استضافة مجانية.

عليك الان التسجيل في شركة cpa
ثم تقوم باختيار العرض المناسب لك لكي تقوم بترويجه لكي تحصل من خلاله علي المال . بعد ذالك سوف اوفر لك مجوعة من الاسكربتات لكي تقوم بترويج العروض الخاصة ب cpa. يجب تحميل برنامج notepad لكي تقوم باستبدال رابط موقعي helal net برابط عرضك انت لكي تحصل من خلاله علي النقرات و تربح انت المال. ثم بعد ذلك نذهب الي شركة infity free و تقوم بالتسجيل به و تفعيل الحساب. سوف نستخدم هذا الموقع في رفع اسكربت صفحة الهبوط هذا الموقع مجاني بالكامل لكي تقوم برفع الاسكربت اضغط علي file manger و تقوم باختيار اول خيار بعد ذلك قم بمسح جميع الاشياء و بعد ذلك اضغط علي علامة upload و قم باختيار الاسكربت الخاص بصفحة الهبوط و سوف يتم مراجعة الاسكربت في خلال ساعتين او 3 ساعات. و الان حان الوقت لكي تقوم بترويج العررض يمكنك الترويج له بالطريقة المجانية و الطريقة المدفوعة انا افضل لك الترويج بالطريقة المدفوعة لانها تختصر الكثير من الوقت حول استخراج الايميلات و ارسالها. سوف اذكر لك مجموعة من المواقع لكي تقوم بالترويج المدفوع. المواقع هي popcash و adfly و adsaro .

انصحك باستخدام موقع popcash هذا الموقع ممتاز و احترافي يستهدف الاشخاص الذي تريدها انه من افضل المواقع الخاصة بترويج عروض cpa و موقع adfly ايضا موقع احترافي و ممتاز .

انتهت الاستراتيجية و انصحك باستخدامها فهي من افضل طرق كسب المال من الانترنت

شاهد الشرح



إضغط هنا لتحميل الإسكريبتات وللدخول الي المواقع

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

18 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. بارك الله فيك اللهم يشفي والدتك

    ردحذف
    الردود
    1. هل يوجد برنامج مفعل حديث مع السيريال لنشر البوستات على جروبات الفيس بوك شكرا جزيلا

      حذف
    2. هل يوجد برنامج مفعل حديث مع السيريال لنشر البوستات على جروبات الفيس بوك و ما هو ال Token المطلوب للنشر شكرا جزيلا

      حذف
  2. هل يوجد برنامج مفعل حديث مع السيريال لنشر البوستات على جروبات الفيس بوك و ما هو ال Token المطلوب للنشر شكرا جزيلا

    ردحذف
  3. رابط سكربت موجود في مدونة غير شغال

    Sorry, you can't view or download this file at this time.

    Too many users have viewed or downloaded this file recently. Please try accessing the file again later. If the file that you are trying to access is particularly large or is shared with many people, it may take up to 24 hours to be able to view or download the file. If you still can't access a file after 24 hours, contact your domain administrator.

    ردحذف
  4. لا نستطيع تحميل رابط السكربتات بسبب نفاذ العدد الرجاء اعادة الرفع

    ردحذف
  5. الرجاء اعادة رفع رابط السكربتات

    ردحذف
  6. برجاء رفع الاسكرينات مرة أخرى أو ارسالها على الميل

    ردحذف
  7. hi helal, scripts are not working any more, could you please give us another opprortunity to download them again
    thank you

    ردحذف
  8. رجاء أ/ محمد هلال شرح كيفية انشاء business E-mail للموقع الذي تم انشائة من خلال موقع infinityfree.net مع الشكر

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. الاسكربت مش موجود ممكن ترفعه تاني

    ردحذف
    الردود

    1. السكربتات لمن لم يستطيع تحميلها تجدونها في الرابط وشكرا للأخ هلال هو شرح الطريقة عن طريق الإعلانات الممولة بس أنا عملتها بالطريقة المجانية لترويج لإعلانات إحدى الشركات وكسبت منها والحمد لله شكرا أخي واصل
      الرابط ياشباب وعند دخول إبحت عن سكربتات الرجو من الأخ صاحب المدونة عدم مسح التعليق https://www.servi-ces.tk

      حذف
  11. السكربتات لمن لم يستطيع تحميلها تجدونها في الرابط وشكرا للأخ هلال هو شرح الطريقة عن طريق الإعلانات الممولة بس أنا عملتها بالطريقة المجانية لترويج لإعلانات إحدى الشركات وكسبت منها والحمد لله شكرا أخي واصل
    الرابط ياشباب وعند دخول إبحت عن سكربتات الرجو من الأخ صاحب المدونة عدم مسح التعليق https://www.servi-ces.tk

    ردحذف
  12. رايط تحميل صفحة الهبوط http://bit.ly/2NFg0K5 iphone X

    ردحذف
  13. بارك الله فيك اللهم يشفي والدتك

    ردحذف

إرسال تعليق