القائمة الرئيسية

الصفحات

دعم إمكانية المكالمات المرئية في Whatsapp

دعم إمكانية المكالمات المرئية في Whatsapp



منذ عدة أيام تم الإعلان عن النسخة الجديدة لتطبيق واتس اب Whatsapp | والتي سوف تدعم مكالمات الفيديو المرئية, وذلك من قبل الشركة المصنعة للتطبيق, لكن حتى وقتنا الحالي لم يتم الإعلان رسميا عن ميعاد إصدار النسخة الجديدة.

وبحسب جريدة أوروبية متخصصة في مجال التقنية تم التصريح أن الشركة المالكة لتطبيق واتس اب (فيسبوك) سوف تنتهي من برمجة النسخة الجديدة للتطبيق بالكامل قريبا, و يتم تجربة مكالمات الفيديو المرئية بالنسخة الجديدة في الوقت الحالي.

وقد صرحت الجريدة أن النسخة الجديدة للتطبيق سوف يتم توفيرها خلال ايام قليلة لجميع مستخدمين هواتف IOS داخل متجر App Store التابع لشركة ابل | Apple, حيث أن النسخة الحالية للتطبيق تابعة للإصدار رقم: 2.12.12
لكن النسخة الجديدة التي سيتم إطلاقها لمستخدمين هواتف IOS سوف تحمل الإصدار رقم: 2.12.16.2
مع إضافة أكواد ومميزات جديدة لتحسين أداء التطبيق, مع إمكانية إجراء مكالمات الفيديو المرئية بشكل مباشر وبطرق مختلفة داخل النسخة الجديدة للتطبيق.

وقد أعلن أحد المطورين لتطبيق واتس اب أن واجهة التطبيق سوف تكون بشكل أكثر إنسيابية وبساطة عن السابق, وأنه سيتم إضافة بعض الأزرار والأيقونات للإختيار من بين الكاميرا الأمامية أو الخلفية عند إجراء مكالمات الفيديو المختلفة، مع إظهار مع عرض حي بشكل مصغر للمتصل أثناء المكالمات المرئية.

وسيتم تطوير التطبيق خلال الفترات القادمة ليوفر جميع الإحتياجات والمزايا لكافة المستخدمين, وايضا لتسهيل إمكانية التواصل المباشر مع مختلف الأشخاص.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات