شركة عالمية تخترع شئ لا يخطر على بال أحد على الأطلاق؟

شركة عالمية تخترع شئ لا يخطر على بال أحد على الأطلاق؟




حصريا على موقعنا نقدم لكل متابعينا موضوع اليوم وهو موضوع يعتبر من اهم الموضوعات ، حيث ان موضوع اليوم يهم بشكل عام جميع من يمتلك جهاز اندرويد واعتقد ان من يمتلكون جهاز اندرويد الآن كثيرون جدا على مستوى العالم لذلك نقدم لكم اليوم موضوع شركة عالمية تخترع شئ لا يخطر على بال أحد على الأطلاق .

لا يختلف أحد فى ان التكنولوجيا والتقنية الحديثة المتطورة هامة جدا فى حياة الجميع ، حيث ان التكنولوجيا الجديدة تجعل المستخدم يشعر بأشياء ليست موجودة في الواقع .. هكذا علقت الباحثة المشهورة ( آليسون أوكامورا ) والتى تعمل في مركز تكنولوجيا اللمس من جامعة ستانفورد ، على خاصية ( التاتش ) التي تسعى شركة أبل تطويرها قريبا جدا فى المستقبل .

الجدير بالذكر قيام صحيفة ( نيوريوك تايمز ) اﻷمريكية بنشر تقريرًا عن تكنولوجيا جديدة تسعى شركة " آبل " لتطويرها تقوم فكرتها حول شعور المستخدم بالأشياء التي يلمسها على شاشة الهواتف المحمولة وكأنها حقيقية من خلال إحداث تفاعل بين المستخدم وجميع الأجهزة التي تستخدم تكنولوجيا " التاتش " وبالتالي فإن المستخدم يشعر بأن هذه الرسومات الموجودة على الشاشة حقيقية .


عالم التكنولوجيا كبير ومتعدد وخصوصا عالم التقنية فى مجال الهواتف الذكية والتى أصبحت فى يد الجميع حول العالم ، لذلك تسعى جميع شركات الهواتف الذكية باختراع كل دقيقة لتكون هى التى ظاهرة فى الصورة عن بقية الشركات الاخرى والتى تعمل فى نفس مجال الهواتف الذكية مثل شركات ( آبل - سامسونج - نوكيا - سونى اريكسون ... إلخ ... ) .

شركة عالمية تخترع شئ لا يخطر على بال أحد على الأطلاق؟ Reviewed by mohamed helal on 3:52 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات :

يتم التشغيل بواسطة Blogger.