القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحقيق دخل جيد من عملك بالمنزل



في موضوع اليوم سوف نتحدث عن أفضل الطرق للربح من الإنترنت وتحقيق دخل شهري إضافي من خلال العمل بالمنزل أو المكتب.
وسوف نقدم لك عزيزي القارئ أهم الطرق المضمونة لتحقيق الربح من خلال مجهودك وعملك الخاص على شبكة الإنترنت.

أولا: الربح عن طريق مواقع وبرامج الأفيليت.
تعتمد هذه الطريقة على تسويق منتجات/خدمات/برامج/مواقع لكافة الأشخاص, ويتم تحقيق الربح من عن طريق دعوة الاخرين لشراء منتج تابع لشركة معينة, وعند إتمام عملية الشراء بنجاح سوف تحصل على عمولة تتراوح بين 10% -30 % من قيمة المنتج, وبحسبة بسيطة إذا قمت بدعوة 10 أشخاص لشراء منتج بسعر 100$ سوف تحصل على عمولة تتراوح بين 100$ - 300$, وذلك بحسب مجهودك وطريقتك في التسويق للمنتج.
والجدير بالذكر أن هناك أشخاص يحققون الاف الدولارات شهريا من خلال نظام التسويق بالعمولة.
ومن أهم المواقع التجارية التي تعمل بنظام التسويق بالعمولة هو موقع "أمازون | Amazon".

ثانيا: بيع وتنفيذ الخدمات الإلكترونية.
هذه النقطة تعتبر الأكثر إنتشارا في الوقت الحالي حيث أن قيمة الربح تعتمد على مهاراتك ومجهوداتك الشخصية, ويتم تحقيق الربح في هذه النقطة عن طريق بيع الخدمات/الأعمال التي يمكنك تنفيذها عبر شبكة الإنترنت.

مثال: إذا كانت لديك خبرة في إستخدام برنامج Photoshop يمكنك أن تقوم ببيع التصميمات الخاصة بك, أو يتم تعيينك لتصميم شعار أو بانر لشركة معينة, أو غذا كانت لديك خبرة في البرمجة يمكنك أن تصمم مواقع وتطبيقات للعملاء المختلفين وتحصل على أجر مقابل ذلك, أو إذا كانت لديك خبرة في تحرير مقاطع الفيديو والمونتاج يمكنك أن تعرض أعمالك وتصمم مقاطع دعائية أو تعليمية للشركات المختلفة, و إذا كانت لديك موهبة التأليف يمكنك أن تبيع الكتب الخاصة بك وتحقق الربح ايضا, ويوجد أيضا أقسام ومجالات مختلفة.

ومن أهم المواقع التي يمكنك العمل بها وتحقيق دخل جيد من خلال تنفيذ الخدمات الإلكترونية :
1- موقع فيفر (باللغة الإنجليزية)
2- موقع مستقل (باللغة العربية)
3- موقع خمسات (باللغة العربية)

ثالثا: تصفح ومشاهدة الإعلانات.
منذ عدة سنوات إنتشرت مواقع إلكترونية موثوقة تسمى مواقع PTC وهو الدفع مقابل النقر, بمعنى أن هذه الأنواع من المواقع الإلكترونية تدفع لكافة الأعضاء المسجلين مبلغ يتراوح بين 0.10$  - 1$ مقابل كل إعلان يتم مشاهدته داخل الموقع.

 ويمكن لأي شخص التسجيل في هذه الأنواع من المواقع بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم تسجيل والبدء في تحقيق الربح مقابل تصفح الإعلانات, وهناك بعض مواقع PTC تدعم خاصية الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو, والتسويق بالعمولة, وجلب الأعضاء الجدد للموقع.
ومن أشهر مواقع الـ PTC حاليا هو موقع "نيو بكس | neobux
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات