القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من شركة جوجل


منذ عدة سنوات قامت الشركة العالمية "جوجل" بإطلاق منصة إعلانية تسمى "جوجل ادسنس", ويمكن لأي شخص إستخدام هذه المنصة لتحقيق دخل وربح جيد من خلال المحتوى الشخصي.

كيفية الربح من جوجل ادسنس؟
هناك طريقتان لتحقيق الربح من برنامج جوجل ادسنس وهم :
الربح عن طريق موقع إلكتروني.
الربح عن طريق قناة خاصة في موقع "يوتيوب" التابع لشركة جوجل.

أولا: إذا كنت تمتلك موقع إلكتروني خاص بك وأتيه العديد من الزوار شهريا يمكنك التسجيل في برنامج جوجل ادسنس بكل سهولة, وإذا كان الموقع غير مخالف للشروط والقوانين المحددة سيتم قبول طلبك خلال أيام, وبعد قبول الطلب سوف تتمكن من وضع الشفرات الإعلانية التابعة لمنصة جوجل داخل موقعك الإلكتروني, وسوف تحصل على ربح فوري مقابل كل مشاهدة/نقرة على الإعلانات.

ثانيا: إذا كانت لديك موهبة التمثيل وتمتلك القدرة على إلقاء المحتوى أمام الكاميرا يمكنك أن تمتلك قناة خاصة في موقع "يوتيوب" وتقوم برفع أول مقطع فيديو خاص بك, وبعد ذلك ستجد في إعدادات القناة أنه أصبح بالإمكان الإشتراك في برنامج "ادسنس" وتحقيق الدخل عن طريق وضع الإعلانات التابعة لمنصة جوجل داخل مقاطع الفيديو التابعة لك, وستجد علامة باللون الأخضر تعني أنه يمكنك الإشتراك في هذه اللحظة, وبعد إتمام عملية الإشتراك سوف تحصل على حساب ادسنس يسمى "حساب جوجل ادسنس مستضاف", ويتم تحديد الربح المتوقع عن طريق عدد المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك, ويمكنك متابعة الأرباح عن طريق برنامج ادسنس بكل سهولة.

ويمكنك أن تسحب أرباحك عندما يتخطى رصيدك الـ 100$, ويتم إستقبال الأرباح بأكثر من طريقة بحسب الدولة.

والجدير بالذكر أن هناك العديد من الأشخاص يحققون الاف الدولارات شهريا من خلال برنامج جوجل ادسنس, وهناك بعض القنوات على "يوتيوب" تحقق ملايين الدولارات من خلال برنامج جوجل ادسنس أيضا, وكل ذلك من خلال المحتوى فقط.

ويمكنك التسجيل في برنامج جوجل ادسنس من خلال هذا الرابط, وتطلع على كافة المعلومات :
www.google.com/adsense
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم،
    تعبت كثيرا في البحث على مساعدة، إخواني إحتكرو علي المعلومة.
    فقط لأنني أخوهم. وبهذا قررت إفشاء جميع الأسرار و مساعدة المبتدئين.
    من يريد الربح من الأنترنيت و بعملة اليورو فليتفضل للشرح من هنا:
    http://th3alarbah.blogspot.com/

    ردحذف
  2. لم تقل لنا شيئاً هذا نعرفه و نريد طريقة قانونية لمضاعفة الأرباح بشكل سريع .. تعبنا من الدولارات المعدودة على القنوات و المواقع التي نملك .. هذا الموضوع فعلاً مفيد لكن للمبتدئين و كان عليك وضع عنوان مناسب مثلاً تضع عبارة (للمبتدئين) في العنوان و كذا ...

    ردحذف
  3. لم تقل لنا شيئاً هذا نعرفه و نريد طريقة قانونية لمضاعفة الأرباح بشكل سريع .. تعبنا من الدولارات المعدودة على القنوات و المواقع التي نملك .. هذا الموضوع فعلاً مفيد لكن للمبتدئين و كان عليك وضع عنوان مناسب مثلاً تضع عبارة (للمبتدئين) في العنوان و كذا ...

    ردحذف

إرسال تعليق