شركة جوجل تحدث خدمات البحث في بريد Gmail لضمان عدم ضياع الرسائل

شركة جوجل تحدث خدمات البحث في بريد Gmail لضمان عدم ضياع الرسائل



قامت شركة جوجل بأطلاق تحديثا جديدا لخوارزميات البحث داخل بريد ( جيميل Gmail ) لتحسين النتائج وضمان عدم ضياع أي رسالة واردة.

ويذكر انه من خلال التحديثات الجديدة يحدث الآتى :
١- أصبح بالإمكان البحث داخل صندوق الوارد.
٢- أصبح بالإمكان البحث داخل الرسائل المُزعجة.
٣- بالإضافة إلى سلة المهملات لتجنب ضياع أي رسالة قد تكون حذفت بشكل خاطئ.
٤- بالاضافة الى اى رسالة مزعجة من قبل المستخدم أو من قبل خوارزميات جي ميل الذكية.

وقد تمكنت شركة جوجل مؤخرآ من خلال خوارزمياتها الذكية من تحسين خاصية الرسائل المزعجة Spam حيث انخفضت نسبة الرسائل المزعجة إلى 0.5% فقط ، إلا أن بعض الرسائل يتم اعتبارها مزعجة بشكل خاطئ مما يؤدى الى انزعاج المستخدمين بشكل كبير.

الجدير بالذكر انه عند استخدام محرك البحث بعد التعديل الذى قامت به شركة جوجل سوف تظهر النتائج من جميع الأماكن الممكنة وليس مكان معين بذاته كما كان سابقآ ، لكن سيتم فرز الرسائل المزعجة لوحدها ، ويحتاج المستخدم للضغط على زر عرض الرسائل للوصول إليها. أما في حالة عدم وجود أي نتائج ، فستقوم جوجل بعرض تعليمات للبحث بشكل أفضل.

بالرغم من الإعلان عن الميزة الجديدة اليوم ، إلا أنها ستبدأ بالظهور للمستخدمين فى مختلف الانحاء خلال الأسابيع القليلة القادمة ، دون أن تحدد الشركة تاريخ محدد لظهور هذه الميزة الجديدة.

الجدير بالذكر ايضا ان شركة جوجل قد اعلنت في شهر يونيو/حزيران من عام 2015 عن جلب ميزة “ التراجع عن الإرسال ” Undo Send إلى خدمة البريد الإلكتروني خاصتها ، جي ميل ، وهي تعد ميزة مفيدة طال انتظارها.

شركة جوجل تحدث خدمات البحث في بريد Gmail لضمان عدم ضياع الرسائل Reviewed by mohamed helal on 9:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات :

يتم التشغيل بواسطة Blogger.