القائمة الرئيسية

الصفحات

اربح المال مع شركة Cashnhits بطريقة سهلة وبدون تعب

اربح المال مع شركة Cashnhits بطريقة سهلة وبدون تعب





مما لا شك فيه ان الكثير منا يسمع عن مواقع ربحية كثيرة منها مواقع كبيرة ومنها مواقع صغيرة ولكن ما هو افضل موقع يعطى ارباح كثيرة ولديه مصداقية مع جميع الناشرين ؟ من بين هذه المواقع هو موقع cashnhits ، ان هذا الموقع تستطيع ان تربح معه مئات والاف الدولارات شهريآ بأقل مجهور ودون تعب ، فقط تتبعوا كل الشرح الذى يقدمه لكم موقعنا.

ان موقع كاش ان هيتس المتعدد طرق الربح ( يتميز انه موقع الكل في واحد - All in one) ، وهو من المواقع المضمونة وليست نصابة مثل الكثير من المواقع الوهمية التي يضيع الوقت معها ! هذه الشركة بدأت العمل منذ عام 2009 (هذا يعني انها شركة لربح المال من الانترنت مضمونة).

والسؤال هنا ما هو الحد الأدنى لسحب المال يبدأ من 0.60 دولار فقط عن طريق بايزا وباي بال، وفيها عدة طرق للربح وهي الربح من الضغط على الاعلانات، الربح من السيرفينج (Auto Surf)، ربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات الاعلانية، الربح من خلال الإحالة (Affiliate Program) حيث تربح عمولة 10% من الأعضاء النشيطين المشتركين عن طريقك دون أن ينقص منهم شيء، يمكنك الربح من إكمال العروض Offers وهي مربحة جداً تصل الى 5 دولار او اكثر حسب العرض، ويمكنك ربح نقاط من خلال التبادل الإعلاني (Traffic Exchange) وتستطيع ترقية عضويتك من خلال النقاط التي ربحتها بدون الحاجة الى دفع المال.

ليس ذلك فقط بل يمكنك هذا الموقع من الربح من الفيس بوك عن طريق عمل لايك للصفحات وتربح المال (الشركة وضعت شرط انه يجب ان يكون حسابك في الفيس بوك لا يقل عدد الأصدقاء عن 20 صديق لإثبات الجدية) ومن افضل طرق الربح من الموقع هو (Paid to promote) حيث تنشر روابط في المنتديات الاجنبية وتربح المال من ضغط الزوار على الرابط. لا تنسى ان عدم النشاط في هذا الموقع (لمدة 60 يوم) يعرض حسابك للحظر وخسارة كل ارباحك والمشتركين عن طريقك.نتمنى التوفيق للجميع فى هذه الشركة ونتمنى ربح وفير لكم جميعا من خلال شرحنا الذى قدمناه لكم على موقعنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. سلام عليكم
    كيفك يابطل .. أعجبني اسلوبك في الحديث اكثر من باقي الاخوة المتخصصين في نفس المجال ... لكن عندي ملاحظتين:
    لقد احترنا معك ماذا نختار من كثرة فرصك للعمل ... فكيف نختار وماذا نختار؟
    شرحك احيانا لا يكون كاملا .. فهل من سبيل للحصول على اجابة لاستفساراتنا ، وكيف يمكن الاتصال بك ؟
    متابعك من كندا
    سمير عباس

    ردحذف
  2. https://app.site123.com/manager/upgrade/index.php?w=1713099 مدونتي افيدوني كيف اربح منها

    ردحذف
  3. بدي اعمل عمل وابح فيه أموال

    ردحذف

إرسال تعليق