القائمة الرئيسية

الصفحات

فيس بوك تقوم بإختبار ميزة جديدة على التعليقات

بسم الله الرحمن الرحيم
تقدم لكم مدونة هلال للمعلوميات المتخصصة فى أخبار التكنولوجيا والشروحات والبرامج وغير ذلك من كل جديد هذه التدوينة
تحديثات تحديثات تحديثات : دائماً يفاجئنا فيس بوك بتحديثات كثيرة ومميزة ومن هذه التحديثات فى الفترة الماضية مثلاً إضافة التشغيل التلقائى للفيديوهات واضافت فيها ميزة اغلاقها وتشغيلها او تلقائياً ايضاً وغير ذلك من التحديثات وايضاً تحديث تغيير مكان علامة الشات فى الهواتف وغير ذلك من التحديثات وايضاً ننتظر الجديد والكثير فى الفترة القادمة من فيس بوك.

بدأت فيس بوك منذ أيام بإختبارها لميزة جديدة ومميزة ايضاً على التطبيق الخاص بها وهذه الإضافة تتيح للمستخدمين تنبيههم عندما يبدأ صديقك بكتابة تعليق على إحدى المنشورات وهذه الإضافة تشبه جداً الماسنجر وتطبيق الواتس اب عندما تجد رسالة تقوم بتنبيهك بإن صديقك الذى تحدثه يقوم بكتابة رسالة الآن وهذا نفس الشئ فى هذه الإضافة ولكن عندما يبدأ فى كتابة تعليق .

عندما يبدأ أحد اصدقائك بكتابة تعليق يظهر لك جملة "صديق يكتب الآن تعليقاً " أو بالإنجليزية " A freind is writing a comment ... "  وتظهر تحت المنشور الذى يقوم بالتعليق فيه وايضاً عندما يختفى التنبيه فهذا يعنى ان هذا الشخص قد تراجع عن كتابة التعليق





وذكر بعض المستخدمين الذين يستعملون أجهزة تعمل بنظام iOS ان هذه الميزة قد ظهرت على أجهزتهم وايضاً فمن المتوقع ظهورها قريباً جداً على عموم الأجهزة مثل الآندرويد والiOS ايضاً . هدف فيس بوك من هذه الإضافة وما تسعى اليه الشركة من خلال هذه الميزة هى زيادة التفاعل بين مستخدمين فيس بوك لتعرف الوقت الحقيقى الذى يُكتب فيه التعليق حتى تستطيع الرد عليه او إنتظاره لكتابة تعليقه للرد عليه ايضاً.

 وايضاً فيس بوك تهتم بموظفيها فهى قامت بإضافة ميزة لكل العاملين بشركة فيس بوك العالمية ستبدأ فيها من أول شهر 1 القادم لعام 2016 وهذه الميزة ستجعلها الأفضل فى العالم من حيث راحة الموظفين وجاء هذا عندما اعلن مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك عن انه سيأخذ اجازة لمدة طويلة بسبب مولوده وقال ايضاً ان الموظفين بالشركة بإمكانهم أخذ اجازة لمولدهم الجديد وهذا سيجعل فيس بوك هو الأفضل من حيث راحة الموظفين .

ايضاً قامت فيس بوك بإختبار ميزة لو نفذتها ستبتعد كثيراً عن أول منافسيها وهى ميزة تصفح التطبيق الخاص بها فيس بوك ولكن بدون إنترنت وايضاً يمكنك ترك تعليقاً وسيتم إرسال هذا التعليق بعد الإتصال مباشرة ً بالإنترنت وهذه تعتبر ميزة ممتازة



يذكر أن فيسبوك بدات أيضا باختبار ميزة تصفح تطبيقها على الأجهزة المحمولة بدون أنترنت و إمكانية ترك تعليقات حتى بدون وجود إتصال، وسيتم إرسال هذه التعليقات فور إتصال المستخدم بالانترنت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات