حقيقة يجهلها الجميع وجميعنا نقوم بها كل دقيقة تؤدى الى الموت

حقيقة يجهلها الجميع وجميعنا نقوم بها كل دقيقة تؤدى الى الموت




نقدم لكل زوارنا على موقعنا اليوم شئ جميعنا نقوم بها كل دقيقة خطر على حياتنا ويهددنا جميعا بالموت لو لم نأخذ ذلك بعين الاعتبار ، حيث ان الجميع على مستوى العالم وليس العالم العربى فقط يقوم بمضى وقت طويل يحدق فى الهواتف الذكية ، حتى خلال قيادة السيارة أوغيرها من الحالات التي تتطلب التركيز .

الجدير بالذكر قيام شاب صينى يدعى ( لي شينغلين ) ، هذا الشاب الصينى في الـ20 من العمر ، قام بتنفيذ فيديو من 3 دقائق يظهر المخاطر التي قد يقود لها الإدمان على الهواتف النقالة .

حيث قام ذلك الشاب الصينى باستخدام شخصيات طريفة يقدم مجموعة من الحالات المبالغة فيها التي تعكس الانشغال المبالغ فيه على الهواتف الذكية، وتظهر طبيعة الحوادث غير الواعية التي قد يسببها الاستخدام المفرط للأجهزة ( الهواتف الذكية ) .

الجدير بالذكر ايضا ان الشاب الصينى ( لي شينغلين ) قال : أعتقد أن من يستخدم جهازه الذكي يشبه شخصاً منوماً . لا يشعر بأنه يستخدم الجهاز بافراط أو أن شيئاً خاطئاً يكمن في تصرفه . الفيلم المتحرك هو نوع من قرع جرس الإنذار لتنبه الجميع . البعض قد يستيقظون من غفوتهم ولكن الكثيرين سيبقون نياماً .


ان هذا الشاب الصينى يعتبر اكتشف شئ مهم جدا لحياة جميع الاشخاص على مستوى العالم لذلك هذا الاكتشاف مهم جدا ويجب الاخذ به وعدم الاستهتار به على الاطلاق خصوصا على الاطفال فى المراحل العمرية ( ١٠ - ٢٠ ) .

حقيقة يجهلها الجميع وجميعنا نقوم بها كل دقيقة تؤدى الى الموت Reviewed by mohamed helal on 11:48 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات :

يتم التشغيل بواسطة Blogger.