القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة سهلة وعجيبة لحذف الملفات بصورة نهائية من جميع أجهزة الاندرويد

طريقة سهلة وعجيبة لحذف الملفات بصورة نهائية من جميع أجهزة الاندرويد





نقدم لكل متابعينا على موقعنا موضوع اليوم والذى يعتبر من اهم الموضوعات ، حيث ان موضوع اليوم يواجه جميع من يمتلك جهاز اندرويد واعتقد ان من يمتلكون جهاز اندرويد الآن كثيرون جدا على مستوى العالم لذلك نقدم لكم اليوم موضوع حذف الملفات بصورة نهائية من جميع أجهزة الاندرويد .

حيث اننا فى كل مرة نقوم بحذف ملفات من جهاز الاندرويد الخاص بنا نعتقد ان الملفات التى قمنا بحذفها قد تم حذفها ولكن هذا الكلام غير صحيح ، إلا أننا سرعان ما نكتشف أن هنالك إمكانية لاسترجاعها من جديد. لكن إمكانية الاسترجاع غير مرحب بها دائمًا ، وفي حالات كثيرة نحتاج للتأكد من حذف هذه الملفات بشكل نهائي .

لاسباب كثيرة قام الخبراء المتخصصين فى اجهزة الاندرويد باصدار ثانٍ لتطبيق ( Super Erase ) الذي يتيح للمستخدم حذف جميع الملفات من أجهزة الأندرويد بأمان وبدون إمكانية استرجاعها .


هذا التطبيق الجديد والذى نزل حديثآ يقوم باشياء كثيرة تقنية ومتطورة وممتازة ، حيث يوجد خيار في التطبيق لحذف الملفات نهائيا ومنع استعادتها في المستقبل ، بالإضافة إلى ذلك، بالإمكان تحميل النسخة الاحترافيّة من التطبيق ، وبالتالي حذف ملفات بحجم أكبر من 50 ميجا بايت .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات