القائمة الرئيسية

الصفحات

اجعل هاتفك يقرأ البصمات بهذه الطريقة الفعالة المذهلة

اجعل هاتفك يقرأ البصمات بهذه الطريقة الفعالة المذهلة




نقدم لكل متابعينا على موقعنا موضوع اليوم والذى يعتبر موضوع هام للجميع وجديد فى نفس الوقت ، موضوع اليوم كيف تجعل هاتفك يقرأ البصمات ، حيث ان موضوع اليوم سوف يستفاد منه جميع من يمتلك جهاز اندرويد واعتقد ان من يمتلكون جهاز اندرويد الآن كثيرون جدا على مستوى العالم لذلك نقدم لكم اليوم موضوع على موقعنا لجميع زوارنا الكرام .

حيث كشفت شركة ( سونافيشن Sonavation ) والتى تعتبر من اكبر الشركات على مستوى العالم فى عالم الهواتف الذكية عن تقنية جديدة تتيح دمج مستشعرات حيوية " بيومترية " للموجات فوق الصوتية تحت زجاج " جوريلا جلاس " في الهواتف الذكية لقراءة بصمات الأصابع ، ما ينذر بنهاية عصر أجهزة قراءة البصمات المخصصة .

وايضا وفق مصدر مطلع قال عن هذه التقنية تشمل تقنية المبتكرة تصنيع وربط المستشعرات مباشرة بمواد الشاشة ، لكن في الوقت الراهن ، أعلنت شركة " سونافيشن " عن توافق هذه التقنية مع زجاج " جوريلا جلاس " فقط .

الجدير بالذكر ان ان هذا التفاصيل لا قوم بشرح كيفية عمل هذه التقنية بصورة كاملة اى غير واضحة بالفعل للكثيرون ، حيث تقول شركة ( سونافيشن Sonavation ) ، إن " مستشعراتها قادرة على التقاط بيانات بصمات الأصابع في التلال والوديان " . وأضافت أنه بالإمكان إجراء مسح ثلاثي الأبعاد ، سواء كان الأصبع مبتلا بالماء أو الزيوت ، أو متسخا ، كل ذلك دون المساس بالدقة نهائيا.


حتى الآن لم يتم ذكر ما هو الهاتف الذى سوف يعمل على هذه التقنية ولم يتم تصنيعه ايضا حتى الآن لأن الكشف يعد مجرد إعلان عن التقنية الجديدة ، ولكن هذه التقنية الجديدة سوف تظهر قريبا جدا كما ذكرت الشركة المصنعة ( سونافيشن Sonavation ) .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات