القائمة الرئيسية

الصفحات

مايكروسوفت تتيح للجميع تجربة تحديثات office 2016 قبل صدروها فى الاسواق

مايكروسوفت تتيح للجميع تجربة تحديثات office 2016 قبل صدروها فى الاسواق





قامت شركة مايكروسوفت رسميآ بإطلاق برنامج Office Insider حيث يسمح هذا البرنامج الجديد لجميع المستخدمين حول العالم بتجربة تحديثات حزمة أوفيس 2016 قبل صدورها رسميا ، وذلك على غرار برنامج Windows Insider الذي يسمح بتجربة تحديثات ويندوز 10.

حيث يختلف برنامج Office Insider عن برنامج Windows Insider فى جميع التحديثات الخاصة بتحديثات أوفيس والتى يقوم المستخدم بتجربتها وسوف تكون جاهزة للإطلاق خلال أسبوع أو أسبوعين على الأكثر لجميع المستخدمين فة جميع مناطق العالم ، أما في برنامج تجربة تحديثات ويندوز 10، فإن التحديثات قد لا تصدر للعموم إلا بعد فترة تتجاوز الشهر على الأقل.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج الجديد Office Insider يتضمن تجربة جميع تحديثات أوفيس ثلاثة نسخ مختلفة من أوفيس هي Office 365 Home، Office 365 Personal ، وOffice 365 University، بالإضافة إلى نسخة أوفيس لنظام أندرويد على جميع الهواتف الذكية والحواسب اللوحية.

يذكر إن المتحدث الرسمى عن شركة مايكروسوفت قال إن هذا البرنامج الجديد Office Insider سيتوفر خلال الأيام والأسابيع القادمة في الولايات المتحدة الأمريكية فقط ، إلا أنه سيصل لجميع أنحاء العالم أيضا خلال الفترة المقبلة فى مدة ليست بالبعيدة.

فى سياق متصل يذكر أن شركة مايكروسوفت العملاقة على مستوى العالم أطلقت أوفيس 2016 في شهر سبتمبر/أيلول من العام الجاري في جميع أنحاء العالم ، والذي يعد الإصدار الأحدث في سلسلة حزمة التطبيقات المكتبية التابعة لها.

وذكرت شركة مايكروسوفت بعض المميزات الجديدة عن تجربتها مثل تجربة Morph لبرنامج باور بوينت حيث تسمح هذه التجربة بالآتى :
١- إنشاء تأثيرات حركية على النصوص.
٢- إنشاء الصور أو عروض الشرائح داخل البرنامج.
٣- تستعين بقاعدة كبيرة من التأثيرات الجاهزة التي صممت لهذا الغرض.
٤- توفر أدوات للتحكم بالصور بدقة أعلى ليس لها مثيل.
٥- وجود أكثر من 12 ألف تصميم جديد تعاونت مايكروسوفت مع أشهر المصممين لتوفيرهم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات