أماكن لا يمكنك أن تراها على جوجل إيرث

أماكن لا يمكنك أن تراها على جوجل إيرث




الأمر الذى لا يختلف عليه أحد حول العالم هو أن جوجل إيرث من أهم المشروعات التى طرحتها شركة جوجل والتى تظهر جميع الأماكن الموجود على الكرة الأرضية والتى تستمد من الأقمار الصناعية . يمكنك أى شخص حول العالم أن يكتب أي مكان يريد معرفته على كوكب الأرض في مكان البحث على جوجل إيرث ليظهر لك الكثير من التفاصيل للمكان وحوله ولكن مالا تعرفه أنه هناك بعض الاماكن التي لا يمكنك رؤية تفاصيلها بالكامل وهناك أماكن ايضا نراها بكل تفاصيلها بالكامل.

1. القاعدة الجوية فولكيل في هولندا:
ان القاعدة الجوية فولكيل الموجودة في دولة هولندا بقارة اوروبا هى قاعدة سرية لا يجب أن تظهر للعامة خاصة أنها تحتوي على بعض القنابل النووية والقنابل الحرارية وبعض الأسلحة القوية الخاصة بهولندا ، يذكر ان موقع ويكيلكس قد قام بنشر هذه المعلومات عن القاعدة الجوية عام 2010 ولكن رئيس الوزراء لم يعترف بذلك بأي شكل من الأشكال حتى أنه سخر من المعلومات التى قام بنشرها موقع ويكيلكس تمامآ.

2. سد كيووي في جنوب كاليفورنيا:
ان سد كيووي في جنوب كاليفورنيا معروف عنه انه من أحد السدود المبنية على بحيرة كيووي بكاليفورنيا . حيث انه من المفترض أنه سد عادي كباقي السدود ولكن كونه غير مرئي على الخرائط يعني أنه هناك سر لا يعرفه أحد على الأطلاق . حيث ان هناك الكثير من الشائعات التي تقترح وجود أحد المنشئات النووية العسكرية بالقرب من هذا السد ولكن لم يتم تأكيد هذه الشائعات حتى الآن.

3. بحيرة باكر منارة خارج الأرض:
ان بحيرة باكر عندما تصل إليها وهى تقع في شمال دولة كندا بقارة اوروبا وتحاول أن تكبره تجد أنها تظهر على شكل أماكن سوداء مخفية لا ترى فيها اى تفاصيل على الاطلاق . حيث يُقال أن هذا الموقع يحتوي على أحد المؤسسات التي تبحث في العلوم عبر المجرات خاصة أنها تقوم بارسال الكثير من الموجات الكهرومغناطيسية القوية التي ترسل من الأرض للبحث عن حياة أخرى في الكون أى فى أى كوكب آخر من الكواكب الآخرى.

٤. بابل في العراق:
يذكر ان مدينة بابل فى العراق قامت شركة جوجل بمحو هذا المكان الأثري القديم عن خرائط العراق لكي تظهرها مجرد أرض زراعية خضراء بالرغم من أنها تحوي الكثير من الأماكن الأثرية التاريخية المهمة في تاريخ العراق بدون أى تفسير لما قامت به شركة جوجل بهذا التغيير الغريب التى قامت به . يذكر ان مدينة بابل بالعراق تحتوي على العديد من المنشآت التي أقامها الرئيس الراحل صدام حسين لتقوية العراق والتي من وجهة نظر جوجل لا يجب على السائحين معرفتها حيث ان شركة جوجل تعتبرها معلومات سياسية لا يجب الذهاب اليها.

أماكن لا يمكنك أن تراها على جوجل إيرث Reviewed by mohamed helal on 5:56 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات :

يتم التشغيل بواسطة Blogger.