القائمة الرئيسية

الصفحات

5 حقائق مدهشة عن الانترنت لم تكن لتعرفها عن الانترنت

5 حقائق مدهشة عن الانترنت لم تكن لتعرفها عن الانترنت


الجميع فى العالم الآن يعلم ان الانترنت أصبح عالم مستقل ويختلف عن العالم الواقعى لدرجة كبيرة جدآ لم يتخيلها أحد على الأطلاق ، بالرغم من اختلاف عالم الانترنت عن العالم الواقعى الا انه ملئ بالحركة والحياة الواقعية لدرجة كبيرة ايضا ، سوف نعرض لكم الآن على موقعنا مجموعة حقائق لم يكن يعلمها الكثيرون عن عالم الا نترنت.

1. يقول الكثير من العلماء ان الشبكة العنكبوتية يوجد عليها أكثر من 47 مليار موقع الكتروني وبالطبع العدد حتى لحظة قراءتك لهذه السطور في تزايد مضطرد من بينها أول موقع تم تأسيسه على الانترنت من 24 عام.

2. ايضا ان عالم الانترنت احتاج الى وقت كبير يصل الى 24 سنة ليتأسس 47 مليار موقع. تخيلوا معي كم من الوقت يلزم لتدمير كل هذه البيانات وحذف الانترنت من  الوجود؟ بعد التطور التكنولوجي قد يحتاج تدمير الانترنت إلى أوقات معدودة مع تطوير فيروس خارق لاختراق كل خوادم الانترنت في العالم

3. هل يعلم الجميع حول العالم ان عدد مستخدمين الانترنت يصل الى 3.2 مليار حول العالم يشاركون في التلوث البيئي بنسة 44% ونصف مستخدمي الانترنت يسكنون آسيا.

4. هل يعلم الجميع حول العالم ان عدد الداخلين الى موقع اليوتيوب 6 مليار ساعة كل شهر ويتم رفع أكثر من 300 دقيقة عليه كل شهر. 80% من زوار الموقع من خارج الولايات المتحدة الامريكية.

5. الجديد بالذكر ايضا ان مستخدمى الفيس بوك حوالى 1.49 مليار مستخدم بحيث يتفقد كل منهم الموقع بمتوسط أكبر من 20 دقيقة في اليوم ويتم كتابة 1.3 مليون بوست كل دقيقة لذلك يجب أن تختار جيدًا ما تراه وما تتعامل معه فى عالم الفيس بوك على وجه الخصوص لانه كل بوست تكتبه يراه الكثيرون حول العالم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات