رد شركة جوجل العملاقة على عملائها بسبب الصور المقلوبة فى هاتف نيكسوس 5X

رد شركة جوجل العملاقة على عملائها بسبب الصور المقلوبة فى هاتف نيكسوس 5X



قامت شركة جوجل العالمية بشرح السبب وراء ظهور الصور بشكل مقلوب بنسبة ١٨٠ درجة اثناء التقاطها فى التطبيقات فى هاتف نيكسوس 5X الجديد.

يذكر قيام بعض مستخدمى هذا الهاتف الجديد نيكسوس 5X حول العالم ، ولكن يستثنى نسخة الهاتف فى منطقة استراليا لا يوجد بها أى مشاكل ، حيث تظهر الصورة مقلوبة رأسًا على عقب على الرغم من حمل الجهاز بالوضع الطبيعي.

حيث ذكرت شركة جوجل العالمية الشركة المصنعة للهاتف نيكسوس 5X إن مستشعر الكاميرا داخل هذا الهاتف قد تم وضعه بالمقلوب من أجل توفير مساحة لجميع التوصيلات الداخلية للهاتف ، وقامت فيما بعد بإعادة الصور إلى وضعها الطبيعي باستخدام بعض الأوامر البرمجية. وأضافت الشركة أن المُشكلة تكمن في أن بعض مُطوري التطبيقات لم يقوموا بتحديث تطبيقاتهم لاستخدام الواجهات البرمجية الجديدة API التي قامت الشركة بتحديثها لتجنّب مثل هذه المشاكل ، حتى يتاح لجميع المستخدمين حول العالم بإستخدام الهاتف بكل إرتياح.

الجدير بالذكر ان شركة جوجل العالمية قامت على الفور بمراسلة مطورى التطبيقات لتحديث جميع التطبيقات لحل هذه المشكلة التى تم إكتشافها من أجل منح تجربة استخدام أفضل لمستخدمي التطبيقات. كما طلبت من المستخدمين الذين يواجهون هذه المشكلة مراسلة مطور التطبيق فوريا، لإخطاره بالمشكلة وطلب حلها في أسرع وقت ممكن.

حيث يحتوى هذا الهاتف الجديد الذى أطلقته شركة جوجل على كاميرا خلفية بدقة 12.3 ميجابيكسل مع حساس من سوني مع فلاش LED مزدوج وتملك تقنية تثبيت الصورة البصري وإمكانية تسجيل فيديو بدقة 4K مع فتحة عدسة f/2.0 لضمان إدخال أكبر كمية إضاءة في ظروف الإضاءة المنخفضة لتحسين الصور ، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

رد شركة جوجل العملاقة على عملائها بسبب الصور المقلوبة فى هاتف نيكسوس 5X Reviewed by mohamed helal on 10:32 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات :

يتم التشغيل بواسطة Blogger.