القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك 17 طريقة لربح المال من الانترنت من الموبايل وبدون أى خبره

إليك 17 طريقة لربح المال من الانترنت من الموبايل وبدون أى خبره


السلام عليكم يا احبائي. اليوم سوف اقدم استراتيجية من افضل استراتيجيات الربح من الانترنت بين ايديك. يمكنك من خلالها الحصول علي المال حوالي 100 دولار. اضمن لك اذا قمت بتنفيذ هذه الاستراتيجية سوف تربح مبالغ مالية محترمة تتخطي 1000 دولار شهريا. الاستراتيجية سهلة و بسيطة و لا تحتاج منك التعب و الجهد سوف اعطيك كل شئ بين يديك. سوف اعطيك 17 طريقة لكي تقوم ب كسب المال من الانترنت من خلال الموبايل. الربح من الانترنت بسرعة شئ خاطئ لكي تقوم بالحصول علي المال من الانترنت عليك الصبر اول شئ بعد ذلك الذكاء و التفكير حول المجال التي سوف تعمل به. الاستراتيجية التي سوف اتحدث عنها في هذا الشرح لا تحتاج منك وقت او تعب. انا شخصيا قمت باستخدام هذه الطريقة في ربح 100 دولار يوميا و اكثر. يوجد من الاستراتيجية طريقين الطريق الاول المدفوع و الطريق الثاني المجاني انا قمت بشرح تلك الطريقين. عليك باتباع كل الشرح لان في نهاية الشرح سوف اشرح الطريقة المجانية. مواقع الربح من الانترنت كثيرة جدا في هذا الشرح سوف اعطيك مجموعة من المواقع تجعلك تبني رأس مال قوي بدون بذل جهد. طرق الربح من الانترنت احيانا تعتمد علي راس مال لكي تبني مشروعك بعد ذلك سوف تربح اضعاف المبلغ التي قمت بايداعه لذلك انا في هذا الشرح اعطيك طريقتين طريقة مدفوعة و مجانية .

تعرف علي افضل طرق كسب المال من الانترنت
الان حان الوقت لكي تقوم بتنفيذ الاستراتيجية التي سوف اقوم بشرحها لك. الاستراتيجية عبارة عن عدة طرق في عدة مجالات مختلفة يمكنك من خلالها الحصول علي المال. لكي تربح المال من الانترنت عليك يالاجتهاد بالمجال التي سوف تعمل به. سوف اعطيك مجموعة من المواقع ممتازة و احترافية لكن عليك بجمع رأس مال لكي تبدا في كسب المال من الانترنت. اضمن لك اذا نفذت هذه الاستراتيجية سوف تربح مبالغ محترمة تتخطي 1000 دولار. الربح من الانترنت ليس صعب لكن من الصعب انك لا تحاول في كسب المال من الانترنت. الاستراتيجية عبارة عن انك سوف تبيع عدة اشياء تقوم انت بشرائها 10 دولار و تقوم انت ببيعها ي 50 دولار انت الان كسبت 40 دولار و سوف اعطيك مواقع كوبونات خصم يصل الي 80% في شركة امازون و العديد من الشركات الخصم و سوف اعطيك موقع اخر تشتري منه اشياء رخيصة جدا ارخص من امازون بنسبة 90%. و سوف اعطيك مواقع اخري تزويد متابعين الفيس بوك و الانستاجرام و التيك توك و قنوات اليوتيوب و سوف اعطيك موقع اخر لكي تقوم بترويج عروض cpa و الربح من خلالها و سوف اعطيك ايضا مواقع خطوط تليفونات امريكية و جمبع الدول و سوف اعطيك مواقع اخري كثيرة سوف تريح من خلالها.  تابع معي شرح و لا تندم كل هذه المواقع انا قمت بتجربتها و ربحت مبالخ جيدة.

الطريقة الاولي 
هي الشراء المنتجات بنصف الثمن و بيعها انت بسعر الاصلي من خلال هذا الموقع chinaprices هذا الموقع يقدم لك خدمة عبقرية في شراء الاشياء بنصف الثمن و بيعها انت بالسعر الاصلي يمكنك شراء كمية كبيرة من المنتجات و بيعها علي امازون او سوق كوم او اي منصة اخري سوف تربح مبالغ جيدة. قم بالبحث عن منتج و اعرف سعره و اذهب الي موقع امازون و ابحث عن نفس المنتج و سوف تلاحظ الفرق في الاسعار. انصحك في استخدام هذه الموقع لكي تكسب المال من الانترنت.

الطريقة الثانية
هي الحصول علي كوبونات و خصومات شراء اي منتج بنصف الثمن. اذا كنت لا تريد العمل علي الطريقة الاولي هذه طريقة ممتازة ايضا في الربح من الانترنت. تقوم انت ببيع هذه الكوبونات عبر موقع فايفر او جروبات الفيس البوك. المواقع التي سوف تحصل من خلالها علي الكوبونات هي groupon , retailmenot .

الطريقة الثالثة
هي سوف اعطيك موقع يعطيك جميع الالعاب مجانية لك و تقوم انت ببيع هذه الالعاب عبر موقع فايفر او موقع فيس بوك. هذا الموقع يحتوي علي جميع الالعاب و مجانية لك و تقوم انت ببيعها مثلا علي منصة فايفر ب 20 دولار. الموقع التي سوف تحصل من خلاله علي الالعاب هي oceanofgames .

الطريقة الرابعة
هي الموقع التي سوف اعطيه لك يعطيك جميع البرامج و الالعاب المدفوعة بصفة مجانية و يمكنك انت ايضا بيعها من خلال منصة فايقر و جروبات فيس بوك او منصة خمسات. الموقع التي سوف تحصل من خلاله علي البرامج هو fileeagle , keygens .

الطريقة الخامسة
هي سوف اعطيك مجموعة من المواقع تعطيك جمبع ساريالات الالعاب و البرامج يمكنك انت ايضا بيعها من خلال منصة فايقر و جروبات فيس بوك او منصة خمسات. الموقع التي سوف تحصل من خلاله علي البرامج هو mutaz.net , serialz و يمكنك شرائها من ذلك الموقع هو cdkoffers .

الطريقة السادسة 
هي موقع يعطيك جميع المواقع التي تريدها باشتراك شهري ب 30 دولار و الموقع يحتوي علي جمبع برامج التسويق الالكتروني و جميع البرامج الخصاة بالترافيك الموقع هو seo4king .

الطريقة السابعة
هي انت تقوم بتجميع نقاط ل اعاجابات علي الفيس بوك و اشتراكات يوتيوب و غيرها بعد ما تجمع تضف رابط صفحة فيس بوك خاصة بك و سوف يقوم بزيادة المعجبين. تقوم انت بنشر خدمة علي خمسات و بيعها هي زيادة معجبين الصفحة الموقع هو followlike.net  و يوجد مواقع اخري مدفوعة لزيادة المتابعين مثل الانستاجرام هو instafollowers , famoid.com .

الطريقة الثامنة
هي الحصول علي ارقام مجانا لكي تسجل في المواقع و تراسل العملاء المواقع هي sms receive , receive smss .

الطريقة التاسعة
 هي الترويج لعروض cpa الخاص بك و يمكنك من خلال هذه الطريقة ان تربح مبالغ جيدة الموقع هو udimi
كما يوجد طرق أخرى كثيره سوف تشاهدها في فيديو الشرح بالتفصيل .

شاهد الشرح



إضغط هنا للدخول إلي المواقع


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. smile7 الله يبارك فيك استاذ محمد والله انك اسطورة متابعك سوري في تركيا

    ردحذف
  2. Je n'arrive pas à ouvrir le fichier. Merci de me l'envoyer en pdf ou en document Word ou autre. Encore une fois merci beaucoup

    ردحذف
  3. الله جزاك كل خير ان شاء الله

    ردحذف
  4. السلام عليكم انا بشكرك كتير الصراحة وبنية خالصة انا مصطفي بحيك عشان معلومات فعالة واتمنا لكم التوفيق

    ردحذف
  5. كل الروابط لudemyبس

    ردحذف

إرسال تعليق