القائمة الرئيسية

الصفحات

أخيراً تفعيل ميزة تحقيق الدخل و ربح المال من فيديوهات الفيس بوك للدول العربيه

أخيراً تفعيل ميزة تحقيق الدخل و ربح المال من فيديوهات الفيس بوك للدول العربيه


سلام عليكم متابعي و زوار قناة و مدونة هلال نت كما عودناكم دائماً بنشر كل ما هو جديد في عالم التقنيه والربح من الانترنت وأخبار المواقع التي تتحدث عن كسب المال من الشبكه العنكبوتيه بإن كنت ممن يهتمون بتلك هذه المواضيع فإليك اليوم موضوع مهم جدا سوف يفيديك بكل تأكيد .

كما نعلم انه يوجد في شبكة اليوتيوب ميزة تحقيق الدخل تجعلك تربح الأموال كلما شاهد الأخرون الفيديوهات الخاصه بك وهذه الميزة ترتبط بموقع تابع لشركة جوجل وهي شركة Adsense جوجل أدسنس فالطبع أغلبنا يعلم هذه الطرق وانها بالفعل طريقه مربحه جدا لكسب الأموال وكثيرأ من الأشخاص يربحون من أشياء أخرى مثل موقع جوجل بلاي أو أمازون أو البيع بالعموله والأفليت ورفع الملفات وإختصار الروابط وغيرها من الطرق المعتاده .

أما اليوم معنا أخبار رائعه جدا طرحتها إدارة الفيس بوك وهي كيفية الربح من الفيس بوك وكيفية الربح من صفحات الفيس بوك الخاصه بك على الفيس بوك . بالطبع اخوتي الكرام فإن كان لديك صفحه على الفيس بوك فأنت تمتلك كنز وأيضا ان كنت تمتلك العديد من المتابعين للصفحه فهذا يكون جيد . تحدث الفيس بوك منذ فتره انها تسعى لمنصه الربح من الفيديوهات وتحقيق الدخل منها وكسب الاموال من مشاهدات الفيديوهات الخاصه بك كما يوجد باليوتيوب بالتحديد وبالفعل لقد استفاد بعض الدول بهذه المنصه القويه حتى الأن .

أما هذه الأيام فقط تم إضافة بعض الدول العربيه وإيضا تم إضافة جميع اللغات ومنهم العربيه لتلك هذه المنصه القويه التي ستكون منافس قوي لمنصة اليوتيوب . وفي هذا الشرح سوف نشرح بالتفصيل ما هي الشروط الواجب اتخاذها من أجل حصولك على ميزة تحقيق الدخل من الفيس بوك على الفيديوهات الخاصه بك وما هي البلدان المتوفره وجميع الأخبار الرائعه التي سوف تسعدك .
عليك فقط التركيز في فيديو الشرح جيدا و سوف اترك لك بعض الراوبط الهامه المذكوره في فيديو الشرح اسفل الفيديو في هذه التدوينه . دمتم بخير أخوتي الكرام  .

شـــاهد الفيديو


#صف
*
إختبر صفحتك هل هي قابله للشروط أم لا
*
0 كيلو بايت
*
لا يوجد ملاحظات
*
إضغط هنا للدخول للمنصه*
#صف
*
بعض النصائح الهامه من الفيس بوك
*
0 كيلو بايت
*
لا يوجد ملاحظات
*
إضغط هنا للقراءه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. سلام اخي الكريم انا عندي سؤال و أتمنى انك تبشرني بالخير انا لست أدمن في صفحتي انا فقط editor بسبب ضياع الفيسبوك الرئيسي إلي كان عندي فهل يمكن ان أربح من صفحتي مستقبلا ام لا أرجوا الإجابة

    ردحذف
  3. مرحبا انا عندي بيج كويس كيف افعله لاربح منه

    ردحذف
  4. ممكن الطريقة ربط الصفحة بالدخل

    ردحذف

إرسال تعليق