القائمة الرئيسية

الصفحات

كود مهم جدا لزيادة أموالك في جوجل ادسنس و للحفاظ على موقعك

كود مهم جدا لزيادة أموالك في جوجل ادسنس و للحفاظ على موقعك

سلام عليكم متابعي و زوار مدونة وقناة هلال نت كما عودناكم دائماً بنشر كل ما هو جديد في عالم الربح من الانترنت والتقنيه . فإن كنت ممن يهتمون بهذه المجالات فهذا الشرح سيفيدك بكل تأكيد .

كم شخص بيننا يمتلك موقع ويمتلك أيضا حساب جوجل أدسنستم ارتباطة بالموقع الخاص به ومن ثم يربح منه الاموال , بكل تأكيد الكثير منهم لديهم حسابات أدسنس ويريدون ان يحافظوا عليها من الغلق
في الفتره الأخيره Google Adsense من الصعب ان تحصل على حساب عليها بسبب القوانين الصارمه والكثيره والحديثه في  الشهور السابقه بمعنى ذلك انك لو ان كان لديك حساب لابد ان تحافظ عليه من اى شيئ وبكل أسف يوجد اشخاص يحبون الضرر للغير.

بمعنى أصح يوجد شخص ما يراقبك ويراقب أعمالك و ينتظر اللحظه المناسبه لإيقاعك في مشكله ما تابعه لعملك على الانترنت فلنفترض ان شخص يحاول ان يغلق حسابك على جوجل أدسنس كل ما يريد فعله هو ان يضع موقعك من ضمن مواقع تبادل الزيارات ومن ثم يجلب لك زيارات غير شرعيه كثيره جدا وبكل أسف هذا الأمر قد يغلق حسابك في جوجل أدسنس بنسبة  80% فكيف توقف هذا الشخص او توقف اى شخص يحاول ايذائك او يحاول تخريب عملك على الانترنت .
هذا ما سنشرحه اليوة ان شاء الله عليك فقط التركيز جيدا في فيديو الشرح وتطبيق كل ما تراه في الفيديو وستجد الرابط المذكور او الكود المشروح اسفل الفيديو في هذه التدوينه . دمتم بخير أخوتي الكرام .

شـــــاهـــد الــشــرح


#صف*كود منع التبادل*0 كيلو بايت*لا توجد ملاحظات*

إضغط هنا لتحميل الكود

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق