القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنقية صوتك وجعله نقي و واضح جدا عن طريق برنامج قوي

كيفية تنقية صوتك وجعله نقي و واضح جدا عن طريق برنامج قوي

سلام عليكم متابعي و زوار مدونة وقناة هلال للمعلوميات كما عودناكم دائماً بنشر كل ما هو جديد ومفيد في عالم التقنيه والربح من الانترنت وايضا البرامج الهامه التي تفيدك جدا .

كما تعلمون ان صناع المحتوى والذي لديهم قنوات على اليوتيوب يقومون بالتسجيل فيديو وصوت عبر برنامج واحد فقط يصور سطح المكتب او يصورون نفسهم من خلال  الكاميرا الخاصه بهم , وللأسف لا أحد يهتم بالصوت القوى الواضح .
فقد تلاحظ احيانا ان يكون الفيديو واضح وجيد لكن للأسف الصوت سيئ جدا وهذا للأسف خطأ كبير يقع فيه البعض ويضيع عليك زوار كثيرون ومتابعين لك بسبب انك غير مهتم بالصوت وان تستخرج جودة صوت جيده ذو خامه ممتازه .

وهذا هو شرحنا اليوم ان شاء الله في سبيل المثال احيانا نقوم بتسجيل الصوت والصوره عبر البرامج المشهوره مثل 
Camtasia Studio أو Adobe Premiere أو غيرها من برنامج المونتاج المشهوره .
لكن الأن دعونا نفصل الأمر بالبرنامج العبقري  Audacity انه برنامج قوي وممتاز جداً في تنقية الصوت وجعله أحترافي مثل الأصوات وسوف ترى رابط التحميل وبشكل مجانا في هذا التدوينه أسفل فيديو الشرح ولكن في الشرح بالفيديو لن نشرح تشغيل البرنامج بالتشغيل وتنصيب البرنامج معروف للجميع بل نشرح جميع الاسرار الذي سوف تستخرج به صوت نقي جدا ذو جوده عاليه ومختلفه عن السابق اطلاقاً بكل المقاييس . عليك فقط ان تتابع الشرح جيدا وسوف تفهم كل شيئ وفي الأخير هذا الشرح بكل تأكيد سيفيد جميع الذين يقومون بتسجيل صوتهم في الشروحات او غيرها . دمتم بألف خير أخوتي الكرام  .
شاهد الشرح

#صف
*
برنامج Audacity
*
23 ميجا بايت
*
لا توجد ملاحظات
*

إضغط هنا لتحميل البرنامج

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات