شئ غريب يجنى ثروة طائلة فى وقت قصير جدآ؟

شئ غريب يجنى ثروة طائلة فى وقت قصير جدآ




بانفراد تام على موقعنا قبل الجميع نقدم لكل زوارنا موضوع هام للبعض حول العالم وهام خصوصآ للنساء الذين يهتمون بجمالهن ، موضوع اليوم هو ( صاحبة أجمل يدين في العالم تجني 100 إسترليني في الساعة ) ، حيث استطاعت الفتاة البريطانية والذى تدعى " ايميلي جريمسون " أن تحقق نجاحاً كبيراً بسبب جمال ايديها ، حيث ظهرت على أغلفة المجلات والاعلانات التلفزيونية ، لتصبح واحدة من أكثر العارضات نجاحا في بريطانيا ، بسبب يديها وليس وجهها .

الجدير بالذكر ان هذه الفتاة البريطانية " ايميلي جريمسون " حاليا في طريقها الآن لتصبح عارضة أزياء أيضا بعد أن ظهرت في مقطع فيديو لمنتج " بوش " وإعلانات على قناة " ديزني " والعديد من الإعلانات في مجلة " صانداي تايمز ستايل " .

يذكر ايضا ان تلك الفتاة البريطانية " ايميلي جريمسون " وبحسب موقع ديلي ميلي ، تبلغ " إيميلي " من العمر 25 سنة واحترفت هذه المهنة منذ عام كامل لتستطيع الآن أن تكسب 100 جنيه أسترليني في الساعة .


هنا يوجد سؤال هام يطرح نفسه بقوة وهو كيف تقوم هذه الفتاة بالحفاظ على جمالها واناقتها؟ يقال ان " إميلي جريمسون " تتبع نظاما روتينيا صارما للحفاظ على يديها يبدأ بترطيبها 10 مرات يوميا ، وتستخدم كريمات مضادة لأشعة الشمس حتى في حالة عدم سخونة الشمس ، وتقوم بعملية تقشير لهما مرة واحدة في الأسبوع وترتدي واقي للأظافر للحفاظ عليها من التكسير ، ان النساء لهم طابع خاص فى كل شئ وخوصآ عالم الجمال والأناقة والأستايل ، لانهم يتبعون انظمة وطرق تحافظ لهم على اجسامهم وبشرتهم من التلف والثمنة المفرطة , لذلك يجب على جميع النساء حول العالم اتباع انظمة تحافظ على جمالهم واناقتهم .

شئ غريب يجنى ثروة طائلة فى وقت قصير جدآ؟ Reviewed by mohamed helal on 8:16 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات :

يتم التشغيل بواسطة Blogger.