القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تريد الحفاظ على بطارية هاتفك اليك افضل تطبيق فى العالم

هل تريد الحفاظ على بطارية هاتفك اليك افضل تطبيق فى العالم




نقدم على موقعنا اليوم تطبيق رائع بل أكثر من ممتاز ، هذا التطبيق سيجعل كل مستخدم لجهاز اندرويد يستخدم الجهاز الخاص به كثيرآ دون ان يغلق الجهاز منه بكل تأكيد ، ان تطبيق DU Battery Saver من انجح تطبيقات الحفاظ علي البطارية , ان هذا التطبيق شهد له الكثيرون حول العالم لكثرة مميزاته التى سوف نذكرها الآن على موقعنا بانفراد قبل الجميع .

مميزات تطبيق DU Battery Saver :
١- يقوم تطبيق DU Battery Saver باختبار بطارية جهازك ويقوم بعرض النسبة المئوية المتبقية لبطاريتك في شريط الاشعارات .
٢- يقوم تطبيق DU Battery Saver بحساب الوقت المتاح لاستخدام الهاتف نسبة للمتبقي من البطارية .
٣- يتيح تطبيق DU Battery Saver لجميع المستخدمين الامكانية باغلاق مهام معينة واعادة اتاحتها مرة اخري في اوقات مختلفة تحددها انت .
٤- يساعد تطبيق DU Battery Saver في ادارة الطاقة اثناء شحن الهاتف فإذا كنت ممن يعانون من بطئ شحن الهاتف فهذا هو هدفك .

اعتقد من مميزات التطبيق التى ذكرناها منذ قليل يجعل هذا التطبيق هو الافضل للحفاظ على البطارية لساعات طويلة ، حيث ان هذا التطبيق يقوم بالتحكم في الطاقة المتجهة الي البطارية ويقوم بتغيير اسلوب التخزين من اجل عمر اطول للبطارية وفترة تشغيل اطول , يحتوي علي لغات عدة ويحتوي علي اختصارات لزيادة سرعة الهاتف عن طريق ضغطة واحدة من المستخدم يقوم البرنامج بمسح التطبيقات التي تعمل في الخلفية دون علم المستخدم وتستهلك بطارية هاتفه .

اذا اراد الجميع بالفعل ممن يحملون جهاز اندرويد الحفاظ على بطاريتهم لساعات طويلة وارادوا ايضا استخدام جهازهم الاندرويد لساعات طويلة دون ان يغلق منهم الجهاز فى اوقات كثيرة فعليهم اقتناء هذا التطبيق DU Battery Saver بكل تأكيد دون اى تردد .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات