القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل تدعم تطبيق جديد مميز يتيح اللمس ثلاثي الأبعاد على آيفون وآيباد

جوجل تدعم تطبيق جديد مميز يتيح اللمس ثلاثي الأبعاد على آيفون وآيباد



قامت شركة جوجل بأطلاق تطبيق جديد يدعم اللمس ثلاثي الأبعاد على آيفون وآيباد بنظام آي أو إس iOS أضاف دعمًا لتقنية اللمس ثُلاثي الأبعاد 3D Touch، وتعدد المهام Multitasking لأجهزة آيباد.

يذكر ان هذا التطبيق الجديد يمكن لمستخدمي جهاز آيفون 6S و6S بلس الاستفادة الكبيرة من خاصية اللمس ثلاثي الأبعاد عند الضغط على آيقونة تطبيق جوجل بقوة ، حيث ستظهر قائمة تسمح بالبحث السريع، البحث الصوتي، أو البحث عن الصور لتقليل عدد الخطوات التي كانت تتطلب سابقًا تشغيل التطبيق أولًا ثم التوجه إلى تبويب العملية المطلوبة.

الجدير بالذكر ايضا بالنسبة لمستخدمي أجهزة آيباد التي تدعم تعدد المهام المختلفة ، فبإمكانهم الآن تشغيل تطبيق جوجل بوضع نافذة - بنافذة side-by-side أو وضع المعاينة Slide-view لاستخدام التطبيق مع تطبيق آخر بشكل تفاعلي ونسخ النصوص والصور بينهما بسرعة أكبر.

المميز ايضا قيام شركة آبل – بعد إطلاق الإصدار 9 من نظام آي أو إس – خاصية تعدد المهام وتقسيم الشاشة لأجهزة آيباد، لكن وضع نافذة - بنافذة متوفر فقط لجهازي آيباد إير 2 وآيباد برو نظرا لكبر حجم الشاشة وقوّة المعالجة وذاكرة التخزين العشوائي.

هذا التطبيق الجديد يذكر انه يمكن مستخدمي أجهزة آبل الذكية تحميل تطبيق Google app المجاني من متجر تطبيقات آبل App Store الذي يُقدّم ميزات كثيرة مثل البحث الصوتي ، ومعرفة طريقة الانتقال إلى أي عنوان، فضلًا عن الحصول على سجل المواقع التي قام المُستخدم بزيارتها أو عمليات البحث التي تمت باستخدام أي جهاز آخر.

شركة جوجل دائما تصدر الجديد والجديد كل فترة لذلك يتوقع ظهور تحديثات اخرى خلال الاعياد القادمة فى نهاية السنة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات