القائمة الرئيسية

الصفحات

يوتيوب تفجر مفاجأة وتطلق خدمة تشغيل مقاطع الفيديو بدون انترنت

YouTube تطلق خدمة إعادة تشغيل مقاطع الفيديو بدون انترنت



مما لا شك فيه ان الكثير حول العالم يدخلون الى موقع يوتيوب كل ثانية من أجل مشاهدة فيديوهات معينة او تحميل فيديوهات حسب احتياج كل شخص ، لذلك قام موقع يوتيوب YouTube بأطلاق خدمة إعادة تشغيل الفيديوهات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت في 5 دول منها ( مصر - الجزائر - الأردن - ليبيا - اليمن ) .

الجدير بالذكر ان هذه الخطوة الذى قام بها موقع يوتيوب YouTube تتيح إمكانية حفظ العديد من مقاطع الفيديو التي يرغب المستخدمون حول العالم من مشاهدتها على تطبيق YouTube  على هواتفهم الذكية ( الاندرويد ) ، بحيث يمكنهم مشاهدتها وقتما يريدون ، خاصة خلال الأوقات التي تنقطع فيها خدمة الإنترنت فى كثير من الاحيان وذلك أصبح معاناه يعانى منها الكثيرون فى كثير من الاوقات أو تكون خدمة الانترنت ايضا بطيئة .

يذكر من مجموعة من الخبراء ان هذه الخدمة لجميع مستخدمي YouTube  تمكنهم من حفظ ومشاهدة هذه الفيديوهات الذين يحتاجون إليها بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت من خلال الضغط على زر "offline" ، وذلك بالنسبة لجميع مقاطع الفيديو التي تدعم تلك الخاصية.

يذكر ايضا ان هذه الخطوة عند حفظ ومشاهدة هذه الفيديوهات الذين يحتاجون إليها بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت وعند الانتهاء من حفظ الفيديو ، تستطيع مشاهدته بدون انترنت خلال 48 ساعة من وقت حفظه ، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بمشاهدته خلال هذه الفترة بدون أن تحمل هم وجود أو بطء شبكة الانترنت ( لا تتضمن تلك الخدمة الفيديوهات الموسيقية ) .  

الجدير بالذكر ان هذه الخدمة الذى قام بها موقع يوتيوب YouTube تسري هذه اعتبارا من اليوم ، وبذلك يستطيع جميع المستخدمين مشاهدة معظم مقاطع الفيديو في 5 دول منها ( مصر - الجزائر - الأردن - ليبيا - اليمن ) بدون انترنت .

فى سياق متصل بهذه الخدمة الجديدة الذى قام بها موقع يوتيوب YouTube ان ذلك المقاطع الفيديو الذى يتم حفظها عبارة عن مقاطع من البرامج الحوارية ومقاطع الفيديو الكوميدية والمقاطع الخاصة بعرض المنتجات الجديدة وغيرها. إن توفير إمكانية إعادة تشغيل الفيديوهات المفضلة بدون إنترنت تمكن المستخدمين من التغلب على المشكلات الخاصة بعدم وجود شبكة ، أو بطء نقل البيانات والتكاليف المرتبطة بذلك ، وبالتالي الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو بسلاسة ، ودون الحاجة لانتظار التحميل .

ينتظر ايضا لموقع يوتيوب YouTube ان يقوم بخدمات كثيرة ايضا غير ذلك وفقا لما تم نقله من مصادر كثيرة حيث إن خدمة إعادة تشغيل مقاطع الفيديو بدون انترنت هي مجرد بداية ، لأن موقع يوتيوب YouTube يعمل حالياً على تطوير المزيد من الوسائل لإتاحة مقاطع الفيديو للمستخدمين في كل مكان بتكلفة أقل لقاعدة مستخدمي الهواتف الذكية المتنامية في المنطقة العربية مثل تلك الدول التى ذكرناها منذ قليل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات