شركة جوجل تفاجئ الجميع باصدار التطبيق الرائع Android Wear

جوجل تطلق النسخة 1.4 من تطبيق Android Wear








قامت مؤخرآ الشركة العالمية جوجل بإطلاق النسخة الجديدة ١.4 من تطبيق Android Wear ، ان هذا التطبيق يرتبط بنظام Android Wear الذى يمكن جميع المستخدمين حول العالم بأقتنائه فى الساعات الذكية أو التقنيات الحديثة والمتطورة الصغيرة التى يمكن حملها دون أخذ مساحة كبيرة سواء فى اليد أو الحقيبة أو غيرها ، هذا التطبيق Android Wear قامت شركة جوجل بإطلاقه العام الماضى مع ساعتين ذكيتين كانوا فى قمة الروعة والجاذبية وحصلوا على إعجاب الكثيرون. 

الجدير بالذكر ان شركة جوجل دائمآ تعمل على تطوير منصتها الخاصة بالمنتجات القابلة للإرتداء Android Wear وذلك عن طريق حصولها بشكل مستمر على المزيد من التحسينات ، يشهد لشركة جوجل من كبار الخبراء التقنيين حول العالم بانها دائما مهتمة بالمستخدمين سواء المستخدمين المبتدئين أو المستخدمين الخبرة فى تلبية جميع أحتياجاتهم.

قال معظم الخبراء رأيهم فى النسخة الجديدة من هذا النظام على أنه نظام عالة الجودة والصوت خلال المحادثات الفورية التى تجرى به وايضا الجودة العالية من اداء البطارية.

امكانيات التحديث الجديد للنسخة الجديدة ١.4 من تطبيق Android Wear لكل المستخدمين :
١- حيث يقوم التحديث الجديد للتطبيق بإضافة تغييرات عديدة صغيرة يعود أغلبها إلى شاشة إعدادات التطبيق.
٢- يقوم التحديث الجديد بإزالة الشاشة الموجودة ضمن التطبيق والتي تقوم بعرض إحصائيات حول عمر البطارية الخاصة بأجهزة Android Wear.
٣- يقوم التحديث الجديد بإمكانية التبديل في قائمة الإعدادات والتي يمكن للمستخدم من خلالها السماح أو عدم السماح لشركة جوجل بجمع البيانات التشخيصية بخصوص جهاز Android Wear.
٤- يقوم التحديث الجديد بتعطيل البطاقات التي يتم عرضها داخل تطبيق Android Wear والتي تحتوي على نصائح مفيدة للمستخدمين.
٥- التطبيق الجديد يكشف نية شركة جوجل إضافة تحديثات رئيسية ليس للتطبيق فحسب بل لنظام التشغيل ككل.

شركة جوجل تفاجئ الجميع باصدار التطبيق الرائع Android Wear Reviewed by mohamed helal on 11:18 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات :

يتم التشغيل بواسطة Blogger.