القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم 8 شركات لربح المال من إنشاء الفيديوهات بديلة لليوتيوب بدون شروط

إليكم 8 شركات لربح المال من إنشاء الفيديوهات بديلة لليوتيوب بدون شروط


السلام عليكم يا احبائي. اليوم سوف اقدم لك اتستراتيجية من افضل طرق الربح من الانترنت. الربح من اليوتيوب شئ سهل لكن لكي تضمن ان القناة الخاصة بك سوف تتقبل في ميزة تحقيق الدخل شئ صعب. لكن في هذا الشرح سوف اعطيك افضل 8 شركات بدائل اليوتيوب. جاء لي الكثير من الاسئلة حول افضل بدائل لليوتيوب و تحقيق الدخل منها. مواقع الربح من الانترنت عديدة و كثيرة في هذا الشرح سوف اقوم بذكر مجموعة من المواقع لكي تقوم كسب المال من الانترنت. الحصول علي المال شئ سهل و ليس صعب حصوصا من خلال الطريقة التي سوف اقدمها لك بطريقة مجانية. لكي تقوم بمعرفة طرق الربح من الانترنت عليك الصبر و البداية من الصفر و لا تبداء من نهاية الطريق ابداء من اول الطريق. المواقع التي سوف اذكرها جميعها قمت باستخدامها. الربح من الانترنت بسرعة هذه مقولة خاطئه لكي تحقق الربح من الانترنت عليك الصبر اولا قبل اي شئ. اذا اتبعت معي الشرح حتي نهاية المقالة سوف تربح مبالغ جيدة.

الربح من الانترنت  | اربح من بدائل اليوتيوب
بعدما قمت باخذ فكرة عن الاستراتيجية. حان الوقت لكي اقوم بذكر المواقع التي سوف اعمل بها و الحد الادني للسحب. المواقع التي سوق اعطيها لك لا تحتاج الي شروط عليك التسجيل فقط في هذه المواثع و نشر الفديوهات باستمرار و سوف تربح. هذه المواقع علي عكس اليوتيوب تماما لا تحتاج منك الي 4000 الاف ساعة او الحصول علي 1000 مشترك لكي تبداء في الربح. مجرد التسجيل في هذه المواقع سوف تبداء في كسب المال من الانترنت حيث انها بدون شروط و اربحها ممتازة يمكنك الحصول علي 5 دولار من الفديو الواحد و يحسب ايضا معدل النقر علي الاعلانات. هذه المواقع ممتازة بكل ما تحمله الكلمة. المواقع التي سوف اعطيها لك واحدة من اكبر المواقع في العالم و مشهورة جدا في الخارج. و انت الان تسأل كيف تربح من الانترنت سوف اجيبك علي هذه السؤال من خلال المواقع التي سوف اعطيها. الربح من الانترنت بسرعة شئ خاطئي عليك الصبر اولا قبل كل شئ. لكي تنجح في الاستراتيجبة التي سوف اقدمها لك عليك ان تتقن اللغة الانجليزية لان معظم زوار هذه المواقع اشخاص اجانب و يوجد القليل من العرب لكن الافضل لك هو استهداف الزوار الاجانب لان نسبة النقر علي الاعلانات للعرب ضعيفة جدا. لان معظم الاعلانات باللغة الانجليزية لذلك انصحك عمل فديوهات باللغة الانجليزية. المواقع التي سوف اعطيها لك سوف تعوضك عن صعوبة اليوتيول و الشروط الصعبة حيث لكي تبداء في تحقيق الربح من اليوتيوب عليك بالانتظار عدة شهور لكي تبداء في تحقيق الدخل من اليوتيوب .

الموقع الاول هو موقع rumble. هذا الموقع واحد من افضل من المواقع في العالم كله و لا يحتاج منك شروط لكي تبداء في تحقيق الدخل. الحد الادني للسحب من هذا الموقع هو 50 دولار و السحب عن طريق بايبال و يتم احتساب الارباح عن طريق المشاهدات كل 1000 دولار انت تربح من 1.5 دولار الي 5 دولار .

الموقع الثاني هو d tube هذا الموقع ممتاز و سهل جدا و لا يحتاج منك شروط لكي تقوم بالتسجيل و تبداء في تحقيق الربح من خلال نشر الفديوهات.  الحد الادني للسحب من هذا الموقع هو 100 دولار السحب عن طريق بايبال و يتم احتساب الارباح عن طريق الضغط عل الاعلانات. هذا الموقع مهتم بالالعاب .

الموقع الثالث هو patreon هذا الموقع احترافي لا يحتاج منك شروط لكي تقوم بالتسجيل و تبداء في تحقيق الربح من خلال نشر الفديوهات.  الحد الادني للسحب من هذا الموقع هو50 دولارالسحب عن طريق بايبال و يتم احتساب الارباح عن طريق الضغط علي الاعلانات علي حسب الدول .

الموقع الربع هو break هذا الموقع من افضل المواقع التي سوف اشرحها
لا يحتاج منك شروط لكي تقوم بالتسجيل و تبداء في تحقيق الربح من خلال نشر الفديوهات.  الحد الادني للسحب من هذا الموقع هو50 دولارالسحب عن طريق بايبال و البيتكوين و المستر كارد  و يتم احتساب الارباح عن طريق عدد المشاهدات.

الموقع الخامس هو brid tv هذا الموقع ممتاز و سهل جدا.يحتاج منك شروط لكي تقوم بالتسجيل و تبداء في تحقيق الربح من خلال نشر الفديوهات.  الحد الادني للسحب من هذا الموقع هو300  دولارالسحب عن المستر كارد  و يتم احتساب الارباح عن طريق الضغط علي الاعلانات علي حسب الدول.

الموقع السادس هو video derect amazon هذا الموقع اذا قمت بنشر فديوهات اجنبية
يحتاج منك شروط لكي تقوم بالتسجيل و تبداء في تحقيق الربح من خلال نشر الفديوهات.  الحد الادني للسحب من هذا الموقع هو 100 دولارالسحب عن المستر كارد  و  بايبال و حساب امازون  و يتم احتساب الارباح عن طريق الضغط علي الاعلانات علي حسب الدول

الموقع السابع هو dailymotion هذا الموقع يحتوي علي الكثير من العرب يمكنك العمل به من خلال نشر فديوهات عربية
يحتاج منك شروط لكي تقوم بالتسجيل و تبداء في تحقيق الربح من خلال نشر الفديوهات.  الحد الادني للسحب من هذا الموقع هو 100 دولارالسحب عن المستر كارد  و  بايبال و حساب امازون  و يتم احتساب الارباح عن طريق الضغط علي الاعلانات علي حسب الدول و عدد المشاهدات.

الموقع الثامن هو موقع vimeo. هذا الموقع ممتاز جدا
يحتاج منك شروط لكي تقوم بالتسجيل و تبداء في تحقيق الربح من خلال نشر الفديوهات.  الحد الادني للسحب من هذا الموقع هو 100 دولارالسحب عن المستر كارد  و  بايبال و حساب امازون  و يتم احتساب الارباح عن طريق عدد المشاهدات .

شاهد الشرح


إضغط هنا للدخول إلي المواقع

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق