القائمة الرئيسية

الصفحات

اربح فى اليوم 120 دولار مع اقوي شركة ربحية فى العالم

مميزات التعامل والربح مع شركة ClixSense




مما لا شك فيه ان الكثير منا هذه الايام يسمع عن مواقع ربحية كثيرة منها مواقع كبيرة ومنها مواقع صغيرة ولكن ما هو افضل موقع يعطى ارباح كثيرة ولديه مصداقية مع جميع الناشرين ؟ من بين هذه المواقع هو موقع ClixSense ، ان هذا الموقع تستطيع ان تربح معه ١٢٠$ يوميآ على الاقل من خلال عرض اعلانات متواصل لشركة Clixsense هذه الشركة معروفة عنها انها خفيفة الظل كثيرة الاعلانات وفيرة الحظ ممتعة ومجدية اخيرا تدفع فورا بداية كل أسبوع عكس معظم الشركات الربحية والتى تدفع كل شهر .

ان شركة ClixSense انطلقت عام 2007 وهانحن في عام 2015 وقد انتسب اليها اكتر من مليون عضو ويزيد وقد دفعت مايزيد عن 3,566,960$ دولار للاعضاء حتى الان وكما قلنا هى تدفع كل اسبوع ، حيث ان حدها الادنى 8$ والاقصى كما تشاء انت اى كما تحدد فى الصفحة الخاصة بك داخل الشركة .

الكثير من الشركات الربحية لها انظمة مختلفة عن الشركات الاخرى ولكن هذه الشركة ClixSense تعتمد نظام المستويات ، وهى عبارة عن ثمانية مستويات متتالية وهذا اهم مافيها حيث انك ستربح من الذي سجل من خلالك والذي سوف يسجل من خلال الذي سجل من خلالك الى ان تستلم نسبتك عن ثامن مستوى ، لكم ان تتخيلوا معى اعزائى القراء ان الكثيرا من الاعضاء يستلمون مابين 200-800 دولار شهريا فقط دون ان يستثمروا او حتى يرهقوا باي عمل سوى ان ينقروا اعلانات او ان يدعوا اصدقاء هنا وهناك ، وليس ذلك فقط بل هناك ميزة اخرى اريد ان اذكرها لكم جميعا اعزائى زوار موقعنا الكرام وهى ان شركة ClixSense تقبل ان ترقي عضويتك الى بريميوم من رصيدك بالشركة والترقية تضاعف ارباحك اضعافا مضاعفة ويمكنك سحب ارباحك والشراء بها عن طريق الانترنت كما تشاء .

مميزات التعامل والربح مع شركة ClixSense
١- سعر الضغطة : 0.001 – 0.02 $
٢- الحد الادنى للدفع : 8 $
٣- توقيت الدفع : كل اسبوع
٤- طريقة الدفع: Paypal , payza  , Check
٥- يوجد مسابقة يومية في الشركة و ارباح يومية تصل الى 5 دولار.
٦- يوجد كل ساعة أو أكتر اعلانات جديدة.
٧- يجب الاشتراك فى شركة clixsense لانها من أوائل وأفضل مواقع الربح عالميا بشهادة الكثيرون لكثرة مصداقيتها.
٨- العمل يوميا فى هذه الشركة لن يتطلب منك أكثر من 15 دقيقة.
٩- سوف تحصل على مرتب شهري إبتدائاً من 50 دولار وكل شخص يسجل عن طريقك سيكون لديك 40% من أرباحه. هذه الـ 40% تعطى لك من طرف الشركة وليس من رصيد الشخص الذي تسجل عن طريقك تخيل أنه تسجل عن طريقك العشرات بل المئات من الأشخاص فقط إذهب لترتاح و تقضي وقت ممتع لأنك ستتقاضى ٱلاف الدولارات شهريا.
١٠- هذه الشركة ClixSense تمتلك موقع فرعي للاستمارات التجارية Clixsense Research و إيراداته قادرة على أن تغطي أي عجز ممكن في الموقع مهما قيمة مبلغ العجز المطلوب.
١١- ان إدارة موقع Clixsense هم نفسهم ملاك خدمة ADHITZ التي نراها جميعآ في جميع المواقع عند الضغط على الاعلانات لذلك فإن نصب شركة Clixsense هو نصب ل Adhitz و هو شيء مستحيل عمليا فليس هناك أي سبب يجعل الشركة توقف عملها لأنها تجني أموالا طائلة ! أكثر من هكذا أدلة لا يوجد.
١٢- شركة جوجل العالمية تعطي لهذه الشركة الربحية ClixSense بايج رانك 4 وهو أمر نادر بالنسبة لمواقع الضغط على الاعلانات.
١٣- الحد الأقصى للريفيرال فى هذه الشركة : غير محدود.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. غير متوفر التسجيل عظو في اليمن

    ردحذف
    الردود
    1. تابع مواضيع الربح الاخري اخي الكريم

      حذف
  2. اصدق الشركات الربحية من النت صادقة ومجربة 100/100 اليك رابط التسجيل سارع بالتسجيل وادلن تندم بعد الدخول الى الرابط اضغط على register وابدا التسجيل .
    الرابط https://www.neobux.com/?rh=6D6F7572616472

    ردحذف

إرسال تعليق